المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

“فرانس فوتبول” تستقر على موعد الكرة الذهبية لعام 2022

مرفت طيب- فرنسا

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن الموعد المبدئي لحفل الكرة الذهبية “بالون دور” لعام 2022.

وأعلن الحساب الرسمي لحفل الكرة الذهبية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه سيتم إقامة حفل بالون دور لعام 2022 في شهر أكتوبر القادم بالعاصمة الفرنسية باريس.
وأكدت مجلة فرانس فوتبول في بيان لها، أن نسخة الكرة الذهبية لهذا العام ستكون عن موسم 2021/2022 بأكمله، والذي ستدخل فيه بطولة كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل، وذلك على عكس النسخ السابقة التي تعتمد على عام ميلادي واحد.
وأشار البيان إلى أن البلدان المصنفة في المراكز من 1 إلى 100 حسب الفيفا، هي الوحيدة التي يحق لها التصويت في جوائز حفل البالون دور.
كما سيتم تقييم الأداء الفردي للاعب مع ناديه ومنتخب بلاده بدل الألقاب الجماعية، وسينضم سفير الكرة الذهبية ديدييه دروجبا إضافة إلى المصوتين في النسخة الماضية للفريق الذي سيختار اللائحة النهائية (30 لاعبًا) والمكون من هيئتي تحرير مجلتي فرانس فوتبول وليكيب.
ويعزز قانون الاعتماد على المستوى الفردي فرص النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، مع تألقه في المنافسات المختلفة منذ بداية الموسم على صعيد الأرقام الفردية.
الجدير بالذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي توج بجائزة الكرة الذهبية في نسختها الماضية، متفوقًا على وصيفه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى