المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

فرقة الأمل الصاعد بالشراكة مع لاستوريا كافيه تحتفل باليوم الوطني 93

وطن طموح نحلم ونحقق

عبدالله بن صالح – الرياض

نفذت فرقة الأمل الصاعد فعاليات وبرامج كشفية بمناسبة اليوم الوطني بالشراكة مع لاستوريا كافيه إحدى المقاهي المشاركة في مبادرة الشريك الأدبي التي أطلقتها هيئة النشر والأدب والترجمة على مستوى مناطق المملكة والتي فَعّلت العديد من البرامج الثقافية والنشاطات الوطنية عبر إستضافة الأدباء والروائيين والشخصيات الثقافية.
ومن جانبها أوضحت القائدة حنان فلمبان أن إدرج فعالية الإحتفال باليوم الوطني من خلال فرقتها الكشفية سنوياً كان بهدف تعزيز حب الوطن والمواطنة والإنتماء له ولقيادته الرشيدة في نفوس الكشافة وللتعريف بدور القادة الكشفيين تجاه الوطن العزيز وإعلاء شأنه.
وكانت الفعاليات قد إنطلقت في لاستوريا كافيه صباح يوم السبت الموافق 17 سبتمبر بمشاركة عدد من الفتيات الكشفيات حيث توشح الجميع وتزين باللون الأخضر والأعلام وصور القادة وقد تضمن الحفل إقامة عروض غنائية وإلقاء قصائد شعرية تغنت بحب الوطن فضلاً عن فعاليات كشفية متنوعة مع ركن كشفي خاص ومتميز.
وكانت القائدة حنان فلمبان والقائدة ميمونة آدم والقائدة سعاد إبراهيم
والقائدة روضة هوساوي
قد القين كلمات قيمة تحدثن فيها عن أهمية حب الوطن والدفاع عنه في السراء والضراء ومكانته العظيمة في قلوب الجميع.
وتم أثناء الإحتفال منح وسام التميز للإعلامية والروائية سلمى البكري من قبل قائدة فرقة الأمل الصاعد نظير متابعتها وتغطيتها هذا النشاط الوطني وتقديراً لجهودها المبذولة في هذا المجال.
ومن الجدير بالذكر إن هذا الوسام تقدمه الفرقة للنخبة من الإعلاميين والمثقفين في إحتفالاتها الرسمية.
وأكدت البكري في كلمة مقتضبة خلال تقليدها الوسام شكرها وتقديرها العالي للفرقة وأضافت أنها ستستمر في دعمها إعلامياً وفي جميع مناسباتها مؤكدة ضرورة تسليط الضوء على إنجازات المرأة السعودية ودورها الفعال في خدمة المجتمع.
هذا وقد قامت الفرقة بمنح دروع تكريمية للمنظم الفعلي للفعالية الوطنية (لاستوريا كوفيه).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى