المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

فريق غيث التطوعي: أكثر من 4300 مستفيد من مشروعاتنا في الربع الأول من عام 2023

الصالح: هذه المساعدات تهدف إلى رسم الابتسامة على وجوه الأيتام والأسر المتعففة
أعلن فريق غيث التطوعي عن أعداد المستفيدين من المشروعات الخيرية والإنسانية والتنموية خلال الربع الأول من العام 2023، حيث استفاد منها أكثر من 4300 مستفيد.
وفي هذا الصدد، قال مسؤول التسويق والإعلام يوسف الصالح: إن فريق غيث التطوعي بالتعاون مع نماء الخيرية وجمعية آيات الخيرية وجمعية الحكمة أطلق العديد من المشروعات الربع الأول من العام 2023 من مساعدة الأسر المتعففة في دفع الإيجارات ومساعدة الطلبة في دفع الرسوم الدراسية وتوزيع الحقائب الشتوية والسلات الغذائية ومشروع إفطار الصائم والوجبات الغذائية.
وأوضح الصالح أن هذه المساعدات تهدف إلى رسم الابتسامة على وجوه الأيتام والأسر المتعففة من خلال مشروعات متنوعة منها مشروع التعليم والذي استفاد منه أكثر من 500 طالب ومشروع الوجبات وافطار الصائم والذي استفاد منه 3300 مستفيد فيما استفاد من مشروع الإيجارات أكثر من 100 مستفيد واستفاد من مشروع الكسوة 420 مستفيد.
ولفت الصالح إلى أن المشاريع التي ينفذها فريق غيث التطوعي شاهد على عطاء أهل الكويت وريادتها في مجالات العمل الخيري في الكويت، وأخيرًا، ومصداقا لما جاء به الحبيب – صلى الله عليه وسلم من أن من لا يشكر الناس لا يشكر الله، تقدم الصالح بالشكر وعظيم الامتنان لكل من ساهم في عمل الخير راجين الله تعالى أن يجعله في ميزان حسناتهم ووالديهم، وأن يحفظ الله تعالى الكويت وأميرها وولي عهده، وشعبها البار من كل مكروه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى