المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

“فريق فعاليات المجتمع التطوعي”يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ (٩٣)

نجاح المقبل- الشعلة

رفع الأستاذ عبدالحميد بن سعود العوام أسمى آيات التهنئات والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان- سدد الله خطاهم-، ولكافة أفراد الشعب السعودي الكريم؛ بمناسبة اليوم الوطني (٩٣) للمملكة العربية السعودية.
وذكر “العوام” إن هذه مناسبة عظيمة على قلوبنا ترسيخًا لمدى صدق مشاعر الانتماء والتكاتف والتعاون لبلاد الحرمين الشريفين، ومن أجل الالتزام الصادق لمواصلة العمل بروح التفاعل، وبذل مزيدًا من الجهود المضيئة المباركة لخدمة الدين والوطن والمواطن والمقيم.
وأشاد “العوام” بأن الاحتفال باليوم الوطني ، يتزامن مع تحقيق العديد من الإنجازات المشرفة وشمولها مناحي الحياة المختلفة في كافة المجالات والأصعدة، في ظل الدعم المستمر من لدن قيادتنا الرشيدة – أعزها الله تعالى وحفظها، وتطبيق خطط واستراتيجيات طموحة تسهم في تحقيق الاستدامة والتنمية العملاقة نحو أفق واسع ومؤثر بشكل كبير وفعال والإسهام في الرسالة التربوية والتعليمية التي يعود أثرها على صالح المجتمع السعودي .
وفي الختام دعا “العوام ” المولى القدير، أن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، والشعب السعودي الكريم كافة ،وبلاد العالم أجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى