المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

فهد ابوشيبة: الاحتفالات الوطنية تمثل لنا الكثير ونحن ننتظرها بشوق ولهفة لما لها من رمزية عظيمة نفتخر بها.

خلال رفع العلم الكويتي في جمعية المكفوفين الكويتية.
أعلن الرئيس الفخري لجمعية المكفوفين الكويتية والرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للصم فهد صياح ابوشيبة ان جمعية المكفوفين الكويتية قامت برفع العلم بمناسبة انطلاق احتفالات الاعياد الوطنية بمقر الجمعية في ميدان حولي بعد أن رفع من قبل حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير البلاد المفدى في قصر بيان بحضور رئيس مجلس الإدارة فايز العازمي وأمين السر منصور العنزي وعضو مجلس الادارة ورئيس اللجنة الرياضية عادل الخليفة ومنتسبي ومنتسبات الجمعية.
وقال ابوشيبة ان هذه المناسبة غالية على قلوب الجميع، مؤكدا على اننا ننتظرها بشوق ولهفة لما لها من رمزية عظيمة نفتخر بها ككويتيين، لافتا ان الاحتفالات الوطنية تمثل الكثير لكل محب لهذه الارض الطيبة التي اعطتنا الكثير ولم تبخل علينا الامر الذي يتوجب علينا ان نعطيها قلوبنا وارواحنا فهي تستحق ذلك.
وفي هذه المناسبة ارفع اسمى ايات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والشعب الكويتي بمناسبة انطلاق الاحتفالات بالاعياد الوطنية،داعياً الله ان يحفظ الله الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه وان يديم الامن والامان على بلدنا الحبيب واهله الأوفياء.
وبدوره قال رئيس مجلس الإدارة فايز العازمي ان هذه المناسبة ثمينة ونفيسة ولا يضاهيها شيء إطلاقا لانها فرحة عظيمة لكل الكويتيين من خلال الاحتفالات الوطنية لأعز بلد في الكون، مؤكدا ان الكلمات لا تسعفه للحديث عن هذه المناسبة العظيمة، سائلا المولى ان يحفظ الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه.
من جهته قال أمين السر منصور العنزي اننا سعيدين جدا بهذه الاحتفالات الغالية على قلوبنا والتي تتطلب منا ايضا ان نرقى بالاحتفال بشكل حضاري من اجل ان تظهر بلادنا الحضارية بصورة مشرقة للجميع، متمنيا للجميع كل السعادة والسرور بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى