المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

فهد الأمير: نشكر المتواجدين في #مول_الجهراء على مؤازرتهم ودعمهم لنا اللذان اعطانا حماسا وروحا لتقديم الأفضل

• برعاية معالي المحافظ وتحت عنوان ” عيدنا وياكم “.

أحيت فرقة الجهراء للعرضة والفنون الشعبية احتفالا، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك في مول الجهراء تحت عنوان ” عيدنا وياكم ” الذي أقيم تحت رعاية معالي محافظ الجهراء الفريق متقاعد فهد الأمير، وسط حضور كبير من مرتادي المول وآهالي الجهراء، الذين بانت على محياهم مظاهر الفرح والسعادة جراء ما قدمته الفرقة من فنون وعرضة.

وقال رئيس الفرقة فهد الأمير ان الفرقة حرصت كل الحرص على مشاركة المحافظة وآهالي الجهراء الأعياد من أجل رسم البسمة على شفاهم، لافتا أننا دائما وأبدا نسعى جاهدين لذلك ولا نألوا جهدا في خدمة الجميع، مبينا اننا نسعى لتقديم الأفضل في جميع مشاركاتنا.

وأضاف الأمير أن الجمهور المتواجد في المول أعطانا حماسا وروحا جراء المؤازرة والدعم المعنوي اللتان تلقيناها منهم، مؤكدا ان إختيار المكان كان له الآثر الجميل في نفوس الجميع، موضحا فرحة واسعاد الاهالي كان الهم الأول والأخير لنا.

وأعرب الأمير عن شكره وتقديره لمعالي محافظ الجهراء على احياء ليالي العيد من أجل إسعاد أهالي المحافظة وجعلهم يقضون اوقاتا مرحة وجميلة من خلال الفقرات والبرامج التي عدتها المحافظة، متمنيا بأن نكون قد أدخلنا الفرح والسعادة لقلوبهم، ودعيا الله بأن يحفظ الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى