المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

فهد القريفة: رفع 10 سيارات ومصادرة حمولة 9 دروب من الاخشاب والاطارات

 

• تحرير 7 مخالفات منها 5 مخالفات بائع متجول.

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة بالجهراء بعدة حملات مكثفة على مناطق الصليبية والسالمي والصبية لتطبيق كافة لوائح النظافة على المخالفين فضلا عن رفع المخلفات والانقاض والسيارات المهملة.

وفي هذا السياق أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالجهراء فهد القريفة بأنه تم وضع خطة عمل مكثفة لرفع مستوي النظافة بالمحافظة من خلال حملات مكثفة على جميع المناطق فضلا عن رصد المخالفين والتعامل معهم بشكل فوري طبقا للوائح وأنظمة البلدية.

وأضاف القريفة بأنه تم رفع 10سيارات مهملة وارسالها لموقع الحجز بالبلدية فضلا عن رفع حمولة 5 دروب من الاخشاب و4 دروب من الاطارات المستعملة من قبل مراقبة النظافة والتى أشرف عليها مراقب عام النظافة مشعل الديحاني ورئيس مراكز النظافة دحام العنزي ومسئول مركز الصليبية حسين العنزي بمشاركة 40 عامل نظافة.

وتابع بالقول بأن مراقبة إشغالات الطرق حررت 7 مخالفات تضمنت5 مخالفات بائع متجول ومخالفتي مساحة، فضلا عن مصادرة براميل وأعندة خشبية يستغلها الباعة الجائلين والتى أشرف عليها مراقب عام إشغالات الطرق محمد مانع العجمي.

وأوضح بأن المفتشين يقومون بصفة دورية برصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين ، مناشدا الجميع بالالتزام بلوائح وأنظمة البلدية تجنبا للمخالفة والغرامة.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين الى الاتصال على الخط الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعه أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لبلدية الكويت @kuwmun أو عبر واتس اب البلدية “24727723”في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى