المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

فهد المطيري: لا تعاقدات لخيطان دون «تجربة»

أكد فهد المطيري رئيس جهاز الكرة بنادي خيطان أن النادي لن يقدم على التعاقد مع أي من المحترفين إلا حال تجربته خلال التدريبات الجماعية للفريق الأول والمقرر انطلاقها في الثاني والعشرين من الشهر الجاري تحت قيادة المدرب الوطني محمد الانصاري، مشيراً إلى أن إدارة الكرة أوكلت للمدرب اختيار المحترفين وفقاً لرؤيته واحتياجات الفريق للموسم الجديد، مؤكداً أن النادي سيسعى إلى تدعيم صفوفه بـ3 محترفين على المستوى المطلوب.
وأشار المطيري إلى أن خيطان سيعتمد خلال الموسم سياسة الاحلال والتجديد النسبي في صفوف الفريق وذلك من خلال تصعيد قرابة 5 لاعبين من فرق المراحل السنية إلى الفريق الأول بشكل رسمي، مشيراً إلى أن إدارة الكرة ارتأت الاعتماد على ابناء النادي في الموسم الجديد لاسيما في ظل امتلاك فرق المراحل للعديد من اللاعبين الموهوبين وأصحاب المستويات المميزة القادرين على إفادة الفريق الأول وإضافة المزيد.
ولفت المطيري إلى أن تعاقدات خيطان مع اللاعبين المحليين لن تتخطى ثلاثة لاعبين على أقصى تقدير وذلك في ظل الاحتيجات الضرورية للفريق وحال عدم تواجد العناصر المطلوبة في اللاعبين الصاعدين، مؤكداً على أن النادي سيعلن بشكل رسمي عن تعاقداته فور الانتهاء من ابرام العقود بشكل رسمي وحاسم لاسيما في ظل إمكانية عدم اتمام أي من الصفقات في طور التفاوض ومراعاة للمصداقية في نشر الاخبار.
وشدد المطيري على قدرة خيطان على الظهور بشكل أفضل في الموسم المقبل، مؤكداً أن فريقه لن يغيب عن أجواء التنافس على التأهل للدوري الممتاز في ظل اكتمال عناصر النجاح سواء الإدارية أو الفنية ممثلة في المدرب القدير محمد الانصاري واللاعبين أصحاب المستويات والروح المميزة.
كما أشار إلى أن المعسكر التدريبي للفريق المزمع إقامته في دولة تونس سيبدأ في الخامس عشر من اغسطس المقبل ويمتد لقرابة الأسبوعين، حيث سيختتم مع اقتراب انطلاقة الموسم المحلي الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى