المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«فوربس»: «هيومن سوفت» تتألق بين الشركات الأنجح

تألقت شركة هيومن سوفت القابضة من بين الشركات المدرجة الأنجح في المنطقة لعام 2017، وذلك في حفل أقامته فوربس الشرق الأوسط تحت عنوان «الاحتفال بنجاح الكويت». وأقيم الحفل، الذي يتم تنظيمه للسنة الثانية على التوالي، في فندق جي دبليو ماريوت في مدينة الكويت في 22 مايو 2017 برعاية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح الذي سلّم الدرع التكريمية لرئيس مجلس إدارة شركة هيومن سوفت القابضة طارق فهد العثمان.
وأتى التكريم تقديراً للدور المهم الذي تلعبه «هيومن سوفت» منذ أكثر من 20 عاماً في التنمية الاقتصادية لدولة الكويت والمنطقة بشكل عام. وشدد القيمون على الحفل على أن الكويت وعلى الرغم من اعتبارها من الدول الأغنى في المنطقة، فإنها لا تعتمد بشكل كامل على ثروتها النفطية، بل تستثمر بشكل كبير في البنى التحتية، وقطاعات النقل والتمويل، وقد ساهمت شركات القطاع الخاص في تقديم الدعم اللازم لتطوير هذه القطاعات ومنها «هيومن سوفت».
وقد حققت «هيومن سوفت»، التي انطلقت من خلال شركة التدريب وتكنولوجيا المعلومات New Horizons في أوائل التسعينات، نجاحات كبيرة في مجالات التدريب والتعليم. وكانت، ولأكثر من 10 سنوات، الشريك التعليمي الأول في منطقة الشرق الأوسط لأهم شركات تكنولوجيا المعلومات. وقد ساهم ذلك في تطوير خبرات الشركة وإمكاناتها الإدارية، لتنخرط في قطاع التعليم العالي، وتطلق أكبر مشروعين لها في عام 2008 وهما «جامعة الشرق الأوسط الأميركية» و«كلية الشرق الأوسط الأميركية» في الكويت، وذلك للاستجابة للطلب المتزايد على فرص التعليم الجامعي ذات الجودة العالية في المنطقة. هذا وتعتبر جامعة الشرق الأوسط الأميركية حالياً، الأكبر بين الجامعات الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتتميز بتقديمها اختصاصات متنوعة في مجالات الهندسة وإدارة الأعمال تستجيب بنجاح وفعالية لحاجات سوق العمل المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى