المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

فوز ثمين لـ«السماوي» على كاظمة

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية فوزه الاول بكأس سمو ولي العهد والذي جاء على حساب كاظمة بهدف للاشيء في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بالبطولة، ليصل بذلك رصيد السماوي الى 4 نقاط، فيما يتجمد رصيد البرتقالي عند 3 نقاط بعد تحقيقه الفوز في لقائه السابق على خيطان بينما كان السالمية قد تعادل مع القادسية في افتتاح البطولة.
جاء هدف اللقاء عن طريق الكاميروني روجيه محترف السالمية في الدقيقة 71 من زمن المواجهة.
بداية اللقاء جاءت متكافئة نسبيا بين الفريقين اللذين تبادلا السيطرة على مجريات الاداء، خاصة في ظل الاداء المتوازن لكلا المدربين، حيث عمدا الى تأمين الجوانب الدفاعية مع الهجوم المتحفظ. فمن جانبه، دفع المدرب عبدالعزيز حمادة بكل من فراس الخطيب في المقدمة ومن خلفه الثلاثي عدي الصيفي وفيصل العنزي ونايف زويد، بينما كان تقدم عناصر الوسط محسوبا في الوقت الذي دفع البرتغالي اوليفيرا مدرب البرتقالي بالثنائي المحترف جولسن في المقدمة ومن خلفه جوليانو وعبدالله الظفيري وعمر الحبيتر، ما اتاح الافضلية للعناصر الدفاعية في الفريقين ومن خلفهما الحارسان سطام الحسيني وفواز الدوسري في كاظمة خلال الشوط الاول.
ومع بداية الشوط الثاني، ينشط الفريقان على المستوى الهجومي خاصة السالمية الذي بدت رغبة الفوز لدى لاعبيه من خلال تشكيل العديد من الهجمات التي تألق فواز الدوسري في التصدي لها قبل ان ينجح روجي محترف السالمية في كسر الحظر التهديفي مدركا الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 71 من زمن اللقاء مستغلا حالة من الارتباك في دفاعات السالمية في التصدي لعرضية فراس الخطيب من كرة ثابتة لتنتهي الكرة داخل شباك كاظمة.
ويتواصل الاداء الهجومي لكلا الفريقين خلال ما تبقى من عمر اللقاء دون تغير على مستوى النتيجة لينتهي بذلك اللقاء بفوز السالمية.
ادار اللقاء طاقم تحكيم مكون من سعد الفضلي حكم اول ومساعديه ياسر احمد وعبدالعزيز العيدان والحكم الرابع مصطفى الشطي والمراقب طلال البلوشي ومراقب الحكام ناصر الشطي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى