المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

«فولكس واغن» تنظم أكبر تجمع لعشاقها في المنطقة

تجمع عدد من محبي وملاك سيارات «فولكس واغن» من المنطقة في حلبة دبي أوتودروم يوم الجمعة 21 أبريل، في أكبر فعالية حصرية في منطقة الخليج العربي.

وتجمع 300 مشارك في 150 سيارة «فولكس واغن» من البحرين وعمان وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، للمشاركة في هذه الفعالية الحصرية، وعرض سياراتهم النادرة والسير في موكب عبر دولة الإمارات العربية المتحدة. وشهد هذا الحدث الاول من نوعه عرض السيارات الكلاسيكية والنسخ المحدودة لفولكس واغن، وجولة لموكب من 150 سيارة «فولكس واغن» في دبي، بعدها تجمع المشاركون في الحدث في حلبة دبي أوتودروم، حيث قامت مجموعة منهم بالقيادة داخل الحلبة.

وأحضر عدد من المشاركين سياراتهم من البحرين والسعودية وعمان عبر القيادة لمسافة تتجاوز الألف كيلومتر للمشاركة في هذا الحدث الفريد. وأوضح مدير العلامة التجارية لـ «فولكس واغن الشرق الأوسط» آندرو سافاس، أن هذا التجمع هو دليل على التزام العلامة بعملائها في المنطقة من خلال شبكة وكلائها.

وقال إن النجاح مرهون برضا الزبائن، وتسعى لخلق علامة تجارية تساهم في اثارة شغف العملاء وتقديم خدمات أفضل لهم.

وأضاف أن الإقبال على هذه الفعالية كان مذهلاً، وأن «فولكس واغن» تخطط لتنظيم فعاليات أكبر وأفضل من هذا النوع في الأعوام المقبلة. وحضر الفعالية عدد من منظمي فعاليات أندية «فولكس واغن» العالمية، لربط عشاق هذه العلامة التجارية العالميين ببعضهم البعض.

وتحرك موكب السيارات بشكل انسيابي في شوارع المدينة، بدعم من هيئة دبي للمواصلات، والدفاع المدني، وشرطة دبي، والذين تعاونوا في إخلاء الطرقات لتسهيل مرور الموكب عبرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى