المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

فيصل النواف: نواكب أحدث أساليب التعليم والتدريب في المؤسسات الأمنية

برعاية وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف، وحضور قائد الحماية والتعزيز في الحرس الوطني اللواء ركن فالح شجاع فالح، ومدير عام اكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية بالتكليف اللواء ناصر بورسلي، ومدير عام الإدارة العامة للتدريب اللواء أنور البرجس، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش، وقيادات قطاع التعليم والتدريب في وزارة الداخلية وقيادات من الحرس الوطني، احتفل صباح امس بتخريج الدفعة (21) من ضباط الصف (الرقباء الأوائل) من معهد ضباط الصف.

وقد أكد اللواء الشيخ فيصل النواف، في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن القيادة العليا لوزارة الداخلية حريصة على الاستمرار بتطوير المناهج الدراسية والتدريبات الميدانية لمواكبة المتغيرات الأمنية بالإضافة إلى تطوير إعداد وتنمية وتأهيل العنصر البشري من رجال الأمن ليكونوا عيونا ساهرة يقظة وعقولا واعية.

وأضاف خلال حضوره لحفل تخريج الدفعة (21 من الرقباء الأوائل) من طلبة معهد ضباط الصف بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية والبالغ عددهم (231) خريجا منهم (48) عسكريا من منتسبي الحرس الوطني، ان وزارة الداخلية تواكب أحدث أساليب التعليم والتدريب المعتمدة، مشددا على ضرورة التسلح بالعلم ومواصلة الاجتهاد لخدمة العمل الأمني.

ونقل اللواء الشيخ فيصل النواف، تحية وتهنئة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ووكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، إلى الخريجين مؤكدا دعمهما لجهودهم حتى يكون العمل الأمني متميزا شكلا ومضمونا.

وبارك للخريجين وأسرهم الكريمة نجاحهم وتخرجهم ونيل شرف الانتساب إلى قوة الشرطة وحثهم على أن يضعوا مصلحة الوطن نصب أعينهم وأمن المواطنين غايتهم ومحور عملهم، مشيرا إلى إنهم قضوا سنتين في العلم والتحصيل النظري والعملي، ولا بد أن يطبقوا ما تعلموه ويساهموا في حفظ الأمن والأمان مع إخوانهم ممن سبقوهم في العمل الشرطي داعيا الله أن يحفظ الكويت من كل مكروه في ظل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

هذا، وقد قام اللواء الشيخ فيصل نواف الصباح بتكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات ودروع التفوق على الاوائل، كما تلقى درعا تذكارية من اللواء بورسلي في ختام الاحتفال بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى