المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

فيفي عبده غاضبة بسبب شائعة وفاتها في مملكة الغجر

تواصل الفنانة فيفي عبده، تصوير دورها في مسلسل “مملكة الغجر”، الذي يتواصل عرضه حاليًّا على عدد من القنوات المصرية والعربية.

ونفت الفنانة فيفي عبده، عبر بيان صحافي ،ما تردد حول انتهاء شخصية “نعمة” التي تجسدها في النصف الأول من الأحداث، بحسب ما أكد البعض، معبّرة عن غضبها بسبب تداول هذه الأنباء غير الحقيقية.

وأكدت فيفي عبده، أنها مازالت تصور دورها حاليًّا، حيث يتبقى لها يوم واحد فقط للتصوير وتنتهي منه كاملًا، مشيرة إلى أنها بطلة العمل، فليس من المنطقي أن ينتهي دورها بعد مرور 10 حلقات أو 15 حلقة من بداية المسلسل.

فيفي عبده مستمرة حتى الحلقة الأخيرة

وفي السياق نفسه، قال الكاتب محمد الغيطي، إنه لا صحة لما تردد حول موت شخصية “نعمة” التي تجسدها الفنانة فيفي عبده، بعد الثلث الأول من رمضان، مؤكدًا أنّ تلك الشخصية موجودة في أحداث المسلسل بشكل يومي، وحتى الحلقة الأخيرة، مشيرًا إلى أنّ الشخصية محورية وتحمل مفاجأة قوية في الحلقة الأخيرة..

يُذكر أنّ المسلسل يتناول حياة “الغجر” بشكل جديد، ويقدّم لأول مرة على الشاشة، حيث يرصد تفاصيل هذا العالم من خلال شخصيات تعيش حياة “الهنجراوية”، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني، بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده، وحورية فرغلي، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

يُذكر أنّ المسلسل تم تغيير اسمه أكثر من مرة، من مملكة الغجر إلى ياسمينا، ثم “ياسمينا وملكة الغجر”، وعاد فريق العمل إلى الاسم الأصلي “مملكة الغجر” قبل بداية شهر رمضان بأيام، وقيل إنّ سبب التغيير هو خلاف بين فيفي عبده وحورية فرغلي، على أحقية كل منهما في أن يحمل المسلسل اسم الشخصية التي تجسدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى