المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

في السالمية… الأولوية لـ «الدفاع»

جدد نادي السالمية عقد المدافع علي نادر كرم ليخوض الموسم المقبل في صفوف «السماوي» الذي انضم اليه في النصف الثاني من الموسم المنقضي قادماً من الشباب.

ووقع كرم العقد يوم اول من امس بعد مفاوضات قصيرة علماً بأنه تلقى عروضا عدة من اندية ترغب بالاستفادة من جهوده في الفترة المقبلة.

ويمتلك نادر بطاقته الدولية وبالتالي يعتبر لاعباً حراً يحق له التوقيع لأي ناد يرغب فيه، حيث سبق له اللعب لناديي الفحيحيل والشباب قبل ان ينتقل الى السالمية في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وقدم اللاعب مردوداً طيباً جداً الامر الذي حدا بإدارة «السماوي» الى تجديد عقده في اطار سعيها الى تجهيز الفريق لخوض غمار الموسم المقبل وخاصة في خط الدفاع الذي يعتبر الاكثر حاجة الى التدعيم في ظل حالة النقص التي اعترته في الموسم المنتهي وحدت بالجهاز الفني الى الاعتماد على عناصر صاعدة من فريق الشباب.

وستكون الخطوة الثانية للادارة متمثلة في تجديد عقد المدافع المعار من القادسية فهد المجمد لموسم رابع بعد ان بات من العناصر الاساسية والمؤثرة في الخط الخلفي.

وقد خاطبت ادارة النادي نظيرتها في القادسية لتمديد اعارة المجمد، غير ان الاخيرة لم ترد بشكل قاطع على الطلب وهو ما تم تفسيره بأنه رغبة منها في استعادة اللاعب، خاصة وان هناك اصواتاً في «الاصفر» تتبنى توجهاً لعودة ابناء النادي المعارين الى اندية اخرى والاستفادة منهم في المرحلة المقبلة.

وفي الاطار ذاته، دخل مدافع القادسية السابق احمد محمد ابراهيم في حسابات ادارة السالمية لضمه الى الفريق خاصة وانه – على غرار علي نادر – يعتبر لاعباً حراً بعد ان تم شطبه من قائمة «الاصفر» الموسم الماضي ما اتاح له الانتقال الى التضامن حيث قدم مستويات جيدة شجعت ناديه السابق على التفكير جدياً في استعادته، غير ان ذلك يتطلب توقيع عقد جديد معه وبمقابل مالي.

في المقابل، يبدو مدافع العربي السابق أحمد عبدالغفور مرشحاً للبقاء موسماً آخر مع «السماوي».

وعلمت مصادر ان السالمية لم يحسم بعد مسألة استمرار اللاعب الاردني صالح راتب الذي انتهى عقده مع النادي مع ختام «دوري فيفا» الشهر الماضي.

وذكرت مصادر ان راتب بات من ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام الى القادسية بعد ان قام احد المتعهدين بعرض اسمه على ادارة «الاصفر».

وحتى الآن، يعتبر مواطن راتب وزميله في المنتخب الاردني عدي الصيفي، المحترف الوحيد الذي قامت ادارة السالمية بتجديد عقده، بعد ان اعلنت في مايو الماضي انها توصلت الى اتفاق معه يبقيه في صفوف «السماوي» حتى صيف 2019.

وانضم الصيفي (31 عاماً) الى السالمية في صيف العام 2011 ومنذ ذلك الوقت فرض نفسه عنصراً يصعب الاستغناء عنه على الرغم من توالي اكثر من مدرب على الفريق، وآخرهم عبدالعزيز حمادة الذي جددت الادارة الثقة به ليقود «السماوي» في الموسم الجديد بعد ان دربه كبديل لمحمد دهيليس في فبراير الماضي بحسب ما ذكرت صحيفة الرأي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى