المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

في كرنفال بهيج … القادسية يُبهر الجميع في افتتاح بطولته الرمضانية

مصدر – سعد المالكي – الأحساء

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة القادسية الرمضانية في نسختها التاسعة عشر من عام 1443 هـ حفلاً بهيجاً و كرنفال إبداعي لافتتاح البطولة التي تُعتبر من أعرق البطولات في حواري الأحساء وتمتلك تاريخ مميز بالأحداث و المنافسة .

حيث بدأ الحفل بترديد النشيد الوطني السعودي مع المعلق حبيب العساكر الذي أبدع في الوصف و المعلومات الفريدة بأسلوبه التشويقي ثم دخول لاعبي أكاديمية القادسية بشعارات الفرق المشاركة مع أبطال ذوي الهمم وسط اهازيج الحضور والجماهير التي استمتعت بإطلاق الألعاب النارية في جميع جوانب الملعب في الوقت الذي كانت وقفة رئيس رابطة الهواة لكرة القدم بالأحساء الاستاذ سعد بن قاعد السبيعي بكلمة شكر و عرفان لكل من وضع بصمة وشارك في تنظيم البطولة من داعمين و رجالات تقف خلف الكيان موضحاً اعجابه الكبير لما يقدمه أبناء المحافظة .

كما تمنى التوفيق لممثلي الأحساء في بطولة أبطال المملكة لرابطة الهواة فريقي ( اليرموك و الشعبة ) .

الجدير بالذكر أن حفل الافتتاح شهد حضور و متابعة كبيرة من جانب الشخصيات الرياضية و المساهمين بالدعم مع مسؤولي الفرق المشاركة .

كما شهدت مباريات الافتتاح تسجيل ثمانية أهداف حيث تعادل القادسية أمام السلام بهدفين لكل منهما في اللقاء الأول وكذلك التعادل الايجابي بهدفين في اللقاء الثاني بين العميد و السالمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى