المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

قادة الكشافة يعبرون عن فخرهم بالتطوع في خدمة المعتمرين

مكة المكرمة – مبارك الدوسري

عبّرت عدد من القيادات الكشفية من مختلف الإدارات التعليمية بالمملكة، من المشاركين ضمن مركز بادر الكشفي التطوعي لخدمة المعتمرين الذي تُقيمه الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة، عن اعتزازهم وفخرهم بشرف تقديم الخدمة للمعتمرين والمصلين والصوام بالحرم المكي الشريف وساحاته.

وأكد رئيس قسم النشاط الكشفي في تعليم محافظة الأحساء وجدي السعيد، أن خدمة المعتمرين والمصلين والصوام، شرف يفتخر به كل أبناء وبنات هذا الوطن ويتشرفون بالمشاركة في خدمتهم؛ منوهاً بما سخرته الدولة -رعاها الله- من إمكانات آلية وبشرية ومشروعات خدمية لخدمة قاصدي بيت الله الحرام.
وعبر رئيس قسم النشاط الكشفي في تعليم محافظة الطائف يوسف الصيني، عن سعادته وزملائه القادة والكشافين وهم يباشرون المساهمة في خدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام ضِمن ما سخّرته الدولة من إمكانات بشرية ومادية؛ لتمكينهم، والتيسير عليهم في أداء عمرتهم وفرائضهم؛ مؤكداً أنه وزملاءه عازمون -بإذن الله- على المضيّ في تحقيق أعلى مستوى من الخدمات التي تهدف إلى المزيد من التيسير على قاصدي بيت الله الحرام.
وأشار رئيس قسم النشاط الكشفي في تعليم محافظة القنفذة أحمد الشيحي، إلى أن خدمة المعتمرين، التي يتقلدونها كوسام شرف؛ اختص الله به أهل هذه البلاد وقادتها -حفظهم الله-؛ تدعوهم إلى العمل بتفانٍ وإخلاص، والمساهمة مع أجهزة الدولة المختلفة في توفير أسباب الراحة لقاصدي بيت الله الحرام، وأن ما يقومون به يأتي امتداداً لتأكيد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على أداء أفضل الخدمات والتسهيلات لهم؛ لإتمام العمرة بسهولة ويسر.

وعبر رئيس وفد كشافة تعليم محافظة محايل عسير محمد جابر عن اعتزازه وفخره وزملائه وكشافي المحافظة بتطوعهم في خدمة المعتمرين؛ ليساهموا مع قادة وأبناء هذا الوطن الذين نذروا أنفسهم لخدمة أشرف بقاع الأرض والسهر على أمن المعتمرين.
وأكد رئيس وفد كشافة إدارة التعليم في محافظة جدة عبدالله هوساوي، أن جميع شباب تلك البلاد يعتزون بخدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام، وتمكينهم من أداء عمرتهم بكل يسر وسهولة؛ تحقيقاً لتوجيهات ولاة الأمر -يحفظهم الله- التي تحثّ على رعاية المعتمرين والعناية بهم.
وعبّر رئيس وفد كشافة إدارة تعليم محافظة عنيزة علي الجبر عن عظيم سعادته بالشرف الكبير في خدمة المعتمرين، والمساهمة مع مختلف قطاعات الدولة في التيسير عليهم؛ مشيراً إلى أن مثل تلك المناسبة فرصة لهم لإظهار جهودهم وعكس صورة الشباب السعودي الملتزم بتعاليم دينه والمحافظة على مقدّرات وطنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى