المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

قسم إزالة المخالفات في #بلدية_العاصمة كشف عن إنجازات #اغسطس الماضي تزامنا مع حملة #تواصل_معنا

• م. عبدالله جابر: تحصيل إيراد 5500 دينار وتحرير 336 مخالفة وتوجيه 44 إنذار. 

كشفت إدارة العلاقات العامة فى بلدية الكويت عن تحقيق العديد من الانجازات لقسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال شهر أغسطس الماضي ، مشيرة إلى أنه قد تم تحصيل 5500 د.ك إيرادات ( أوامر صلح ) تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار #تواصل_معنا والتى تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عبد الله جابر بأن مفتشي النوبات الثلاثة قد قاموا بتحرير 336 مخالفة بناء وإعلانات فضلا عن توجيه 44 إنذار.

وأشار جابر إلى أنه قد تم تحرير327 مخالفة اعلان إلى جانب إزالة 45 إعلان مخالف من الشوارع والميادين يشوه المنظر الجمالي للمحافظة، وكذلك تحرير 9 مخالفات بناء ، إزالة 4 تعديات على أملاك الدولة ، توجيه 44 انذار إلى جانب توجيه 5 تعهدات.

ودعا جابر أصحاب المحلات الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية لاسيما لائحة الاعلانات تجنباً للمخالفة والغرامة ، لافتا إلى تحصيل 5500 د.ك كإيرادات ( أوامر صلح ) الى جانب تحويل 285 محضرمخالفة للإدارة القانونية.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى