المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

قسم إزالة المخالفات في #بلدية_الفروانية وبالتعاون مع إدارة النظافة العامة قامتا بتنفيذ إزالة التعديات على الرقعى

م. فهدالمويزري: إزالة 7 مظلات بعد إنتهاء المدة القانونية للانذارات.

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية بالتعاون مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالمحافظة بتنفيذ إزالة تعديات على أملاك الدولة بمنطقة الرقعي تزامناً مع الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة #تواصل_معنا لإزالة كل التعديات على املاك الدولة .

وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية المهندس فهد المويزري بأن الهدف من الجولات الميدانية التى ينفذها مفتشي القسم على مختلف المناطق بالمحافظة رصد التعديات على أملاك الدولة واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

وتابع المويزري بأن الحملة التى نفذها مفتشي القسم قد أسفرت عن إزالة 7 مظلات مقامة على أملاك الدولة بعد إنتهاء المدة القانونية للانذارات التى تم توجيها مسبقاً وتم تنظيف الموقع من قبل إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالمحافظة.

وأختتم المويزري قائلا بان الحملات ستكثف في الايام المقبلة لرصد جميع المخالفات التى تقع تحت إختصاص القسم لأتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لاسيما وان هناك تعديات باتت تؤرق الجميع .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun وسيتم التعامل معه على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى