المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

كاظمة يتخطى التضامن بهدف

 

نجح كاظمة في تخطي ضيفه التضامن بهدف للاشيء في اللقاء الذي اقيم بينها امس على استاد الصداقة والسلام ضمن منافسات المرحلة الثانية من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
بهذه النتيجة رفع البرتقالي رصيده الى 6 نقاط وضعته في صدارة الترتيب مؤقتا، وظل التضامن من دون نقاط.
جاء هدف كاظمة في الشوط الأول عن طريق المحترف فاندرلي بضربة رأس في الدقيقة العاشرة جاءت على يسار الحارس شهاب كنكوني.
جاءت المباراة متوسطة المستوى رجحت كفة كاظمة احداث الشوط الاول، حيث كان الافضل والاكثر استحواذا على الكرة، معتمدا على النزعة الهجومية عبر المحترفين فاندرلي وباولو هيرنان، ومن الاطراف عمر الحبيتر، ومشاري العازمي، والتي ساهمت في اتاحة الفرص الخطرة، في المقابل مال اداء التضامن الى التوازن الدفاعي والهجومي معتمدا على تواجد حسن العويد في الهجوم، ولم تتح سوى فرصة وحيدة للتضامن خلال الشوط الاول، سددها المحترف الكسندر هانز برأسه جاءت فوق العارضة.
وتقاسم الفريقان احداث الشوط الثاني الذي شهد محاولات هجومية من كلا الفريقين، حاول خلاله التضامن ادراك التعادل لكن خبرة لاعبي كاظمة كانت سببا في المحافظة على تقدمهم والخروج بنقاط المباراة الثلاث.
ادار اللقاء فهد السهيل وكان موفقا في قراراته بالتعاون مع مساعديه وانذر من التضامن سعد فؤاد وجاكسون هانز.

تعادُل الجهراء مع الفحيحيل

تعادَل الجهراء مع الفحيحيل، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على استاد مبارك العيار ضمن منافسات المرحلة الثانية من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
تقدّم الفحيحيل بهدف في الشوط الأول، سجله سالم الهاجري، وفي الشوط الثاني نجح المحترف ارون في إدراك التعادل، وبعدها اضاف حمود ملفي الهدف الثاني للجهراء، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة تمكّن فواز الرشيدي من تسجيل هدف التعادل للفحيحيل من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة وضع الفريقان اول نقطة في رصيديهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى