المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

كاظمة يُسقط «طائرة» العربي

نجح الفريق الاول بنادي كاظمة في حسم قمة الجولة الخامسة من بطولة اتحاد الكرة الطائرة لمصلحته على حساب العربي بنتيجة 3 اشواط لواحد، وذلك في المباراة التي جمعتهما أول من أمس على صالة نادي القادسية، ورفع البرتقالي رصيده الى 8 نقاط وظل رصيد العربي 7 نقاط. ولم ترتق مباراة العربي مع كاظمة الى المستوى المأمول، اذ غابت الندية خلال المواجهة وانتهت لمصلحة البرتقالي الذي تفوق بالخبرة، فيما واجه الاخضر صعوبة كبيرة خلال المواجهة. وفي لقاء آخر، حقق الفريق الاول بنادي الكويت فوزا مستحقا على الشباب بنتيجة 3 اشواط لواحد، ورفع الابيض رصيده الى 8 نقاط متساويا مع كاظمة في صدارة الترتيب العام، بينما اصبح رصيد الشباب 5 نقاط.
وفي المباراة الثالثة، تفوق اليرموك على الصليبخات ورفع رصيده الى 5 نقاط، فيما اصبح رصيد الخاسر 4 نقاط، وفاز الجهراء على الساحل بنفس النتيجة ورفع رصيده الى 7 نقاط، بينما اصبح رصيد الخاسر 5 نقاط.
كما فاز التضامن بثلاثية نظيفة على الفحيحيل ورفع رصيده الى 6 نقاط، وارتفع رصيد الفحيحيل الى 5 نقاط وحقق القادسية فوزاً مستحقاً بثلاثة اشواط دون رد على برقان، ورفع رصيده الى 8 نقاط، مشاركاً الكويت وكاظمة صدارة الترتيب العام، بينما اصبح رصيد الخاسر 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى