المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«كامكو» أفضل شركة لإدارة الثروات في الكويت

 

أعلنت شركة كامكو للاستثمار، إحدى كبرى الشركات الرائدة في المنطقة من حيث حجم الأصول المدارة، عن تلقيها جائزة «أفضل شركة لإدارة الثروات في الكويت» من قبل مجلة إنترناشيونال فاينانس IFM، إحدى أبرز المؤسسات المتخصصة في القطاع المالي، والمجلة الرائدة في مجال تمييز وتكريم الأفراد والمؤسسات الاستثمارية والمالية. حيث تمنح تلك الجوائز للمميزين، ممن ساهموا بأعمال فارقة، وأحدثوا قيمة مضافة في قطاعاتهم، وساهموا في رفع مستوى الخدمة المقدمة عبر منتجاتهم وخدماتهم المبتكرة. وتعتبر هذه الجائزة واحدة من ستة جوائز كانت قد تلقتها الشركة لأدائها المميز في عام 2016. هذا وقد حازت كامكو على جائزة «أفضل شركة للخدمات المصرفية الاستثمارية على صعيد دول مجلس التعاون الخليجي»، و«أفضل شركة في إدارة الاستثمار في الكويت» من وورلد فاينانس. كما نالت جائزة «أفضل شركة لإدارة الثروات في الكويت»، و«أفضل صندوق للقطاع العقاري في الكويت» من إنترناشيونال فاينانس. فيما كانت «أفضل شركة لإدارة الأصول في الكويت» من المستثمر العالمي، و«أفضل مدير لإصدار السندات في مجلس التعاون الخليجي للعام» من آفاق الأعمال العالمية.
وقد تم انتقاء كامكو للفوز بجائزة «أفضل شركة لإدارة الثروات في الكويت» من بين عدد كبير من المرشحين، الذين خضعوا لعملية التحليل الفني للأداء من قبل خبراء متخصصين وبتصويت من القراء، تبعت ذلك عملية فحص دقيقة لعدد من العناصر المتعلقة بالأداء، منها عنصر الابتكار، والنمو، وتحقيق مفهوم الاستدامة، وحجم المساهمة المجتمعية.
وفي معرض تعليقها على الجائزة، قالت الرئيس التنفيذي بإدارة الثروات في «كامكو»، سناء الهدلق، «إن حصولنا على هذا التقدير الدولي يعد بمنزلة تأكيد على قدرة كامكو في تقديم خدمات تنافسية وفريدة من نوعها، وكذلك على نجاحنا خلال الأعوام الماضية في استقطاب شريحة كبيرة من العملاء، وتوفير منتجات استثمارية متطورة ومبتكرة تتواءم مع أوضاع الأسواق والأهداف الاستثمارية المتعددة، وهو الأمر الذي نسعى دوماً من أجل تحقيقه، انطلاقاً من حرصنا الدائم على مواكبة معايير التميز المحلية والعالمية في مجال إدارة الثروات».
وأضافت «أن نموذج عمل إدارة الثروات قائم على تحقيق رضا العملاء، وذلك عبر منتجات يتم تصميمها خصيصاً لتوائم متطلبات العملاء، وتحقق أهدافهم قصيرة الأمد وطويلة الأجل، استناداً على معايير واضحة من الشفافية، واتفاق متبادل بين العميل ومسؤول إدارة الثروات حول مستويات المخاطر التي يتم تحديدها مسبقاً”.
وقالت «نحن مدينون بهذا التقدير الدولي إلى عملائنا، الذين وثقوا في قدراتنا على تحقيق أهدافهم الاستثمارية، والوصول باستثماراتهم إلى مستويات عالية من الاحترافية والدقة، وهذا إن دل فإنما يدل على التفاهم والعلاقات الوطيدة، التي تربطنا بالعملاء من المستثمرين، وكذلك كفاءة فريق العمل في تلبية الاحتياجات المتنوعة وتوفير الخدمات المبتكرة والمتجددة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى