المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«كايكو» تكشف عن شاحنات «إيفيكو» الإيطالية

أعلنت الشركة الكويتية لاستيراد السيارات (الشايع والصقر)، وهي شركة رائدة في تجارة السيارات ومنتجات السيارات في الكويت، عن إطلاق شركة إيفيكو المتخصصة في مجال تصنيع المركبات التجارية والشاحنات في الكويت.. نيودايلي، ستراليس وتراكر، وقالت إنها متوفارة حالياً في الكويت لتلبية احتياجات السوق. وتعتبر «إيفيكو» العلامة التجارية الإيطالية رائدة في مجال تصنيع المركبات التجارية الخفيفة والمتوسطة والثقيلة.

حضر حفل الاطلاق يوسف الشايع الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية لاستيراد السيارات، وأشيش تاندون المدير العام للشركة، نادر خالد سالمة مدير أول قطاع السيارات بالشركة، ألبيرتو بيلغريني مدير منطقة الشرق الأوسط – إيفيكو، وياسر خضر مدير تطوير شبكة إيفيكو في الشرق الأوسط.
وفي كلمته الافتتاحية، قال آشيش تاندون إن «الشراكة مع إيفيكو تأتي كجزء من الخطة الاستراتيجية لشركة كايكو للتوسع والتعاون مع علامة تجارية مشهورة
و ذات سمعة طيبة. ستكون المؤسسات الحكومية وشركات البناء ومستعملو الشاحنات من بين أهم عملائنا»، وأضاف «مجموعة إيفيكو تقدم حلاً كاملاً يلبي احتياجات العملاء».
من ناحيته، قال مدير أول قطاع السيارات نادر سالمة عن الشراكة الجديدة مع «إيفيكو»: «لقد أصبحت شركة كايكو موزعاً للعلامة التجارية إيفيكو في الكويت». ولفت إلى أن تفوق دايلي وستراليس وتراكر يأتي من: الاعتماد عليها بكل ثقة، قوة التحمل، الكفاءة في استهلاك الوقود والراحة. وهذه بعض أنواع الشاحنات الجديدة المتوافرة لدى «كايكو».

Stralis
إيفيكو ستراليس صنعت خصيصاً للنقل لمسافات طويلة على المستويين المحلي والدولي. المقصورة توفر الكثير من المساحة للسائق. مستوى الضوضاء هو من أدنى المستويات التي يمكن قياسها في هذه الفئة. وهو ما يوفر راحة على أعلى مستوى.
تتميز بمحرك سعته 10.0 ليترات ذي 6 أسطوانات يولد قدرة حصانية مقدارها 430 حصاناً وعزم دوران مقداره 1900 نيوتن.متر. 16 سرعة، يدوي وأتوماتيكي، عداد سرعة مزدوج، تكوين المحور 4 × 2. يتم رصد جميع وظائف القياس باستخدام الرموز الدولية.

New Daily
قوية بطبيعتها، خفيفة بشكل لا يصدق، مريحة ويمكن التحكم فيها بكل سهولة. صممت بطريقة جديدة لتكون مركبة بحجم مثالي. مدعمة بقواعد عجلات جديدة لتحسين التعامل الديناميكي.
تتميز نيودايلي بمحرك سعته 3.0 ليترات ذي 4 اسطوانات يولد قدرة حصانية مقدارها 146 حصاناً وعزم دوران مقداره 350 نيوتن.متر. 6 سرعات، يدوي، ذات عجلات خلفية مزدوجة، حماية ضد التآكل لكامل الجسم وتتميز بمساحة شحن تصل إلى 19.6 متراً مكعباً.

Trakker
إيفيكو تراكر قادرة على نقل حمولات كبيرة في ظروف صعبة والطرق الوعرة من دون التعرض لأعطال. باختصار، إيفيكو تراكر هي الشاحنة المناسبة لجميع الأحمال الثقيلة في ظل الظروف الشديدة. وتعد مكان عمل آمن ومريح بالنسبة للسائقين – مما يضمن تحقيق الإنتاجية والسلامة.
تتميز بمحرك سعته 13.0 ليتراً ذي 6 اسطوانات يولد قدرة حصانية مقدارها 420 حصاناً وعزم دوران مقداره 1900 نيوتن.متر. 16 سرعة، يدوي وأتوماتيكي، ذات لوحة قيادة ناعمة مع مقود متعدد الوظائف يحتوي على زر تحكم يعمل عن طريق اللمس، تكوين المحور 6 ×4.
مجموعة إيفيكو متوافرة الآن بمعرض شركة كايكو في العارضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى