المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

كبادرة إجتماعية نظير جهودهم 11900 حقيبة عطرية من مجموعة القرشي لأبطال صحة مكة

 

مرفت طيب _ مكة

تسلمت صحة مكة المكرمة 1400حقيبة عطرية مقدمة من مجموعة عبدالصمد القرشي للعود، كهدايا تقديرية مقدمة للكوارد الصحية بصحة مكة المكرمة ممن يقدمون خدماتهم الطبية للمرضى المصابين بفايروس كورونا،والممارسين الصحيين الذين يقدمون خدماتم التوعوية والصحية للمجتمع.
وذكرت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة بأن هذه المبادرة المقدمة من مجموعة عبدالصمد القرشي للعود والعطور، تعد من قبيل المسؤولية الإجتماعية تجاه الجهود التي تبذلها وزارة الصحة ممثلة في منسوبي الصحة للتصدي لأزمة الوباء العالمي كورونا.
مبينة بأنه قد تم إستلام ١٤٠٠ حقيبة كدفعة أولى، وفق الإجراءات الوقائية المتبعة في وزارة الصحة كما سيتم توزيعها على ممثلي الصحة بذات الأسلوب الوقائي.
معبرة عن شكرها وإمتنانها لمجموعة القرشي على حسهم الوطني وشعورهم النبيل تجاه أبطال الصحة.
ومن جانبه ثمن الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبدالصمد القرشي محمد بن عبدالصمد القرشي جهود الدولة المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في حماية أبنائها والحد من إنتشار فايروس كورونا #Covid_19، وتوفير سبل الحياة الكريمة لكل من يعيش على أرضها، واصفاً أعمال أبطال وزارة الصحة بالنموذج العالمي في كفاءة الأداء وسرعة الإستجابة لتعزيز الأمن الصحي لوطننا الغالي.
كما رفع شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة، وسمو نائبه؛ على حرصهم ومتابعتهم لكل ما من شأنه تفعيل أداء المؤسسات ذات العلاقة في مواجهة فايروس #كورونا #Covid_19 . في المنطقة.
وأوضح القرشي أنه إنطلاقاً من واجب شركة عبدالصمد القرشي الوطني وتقديراً لـ أبطال الصحة على أدائهم الإحترافي وعملهم على مدار الساعة للتصدي لهذا الوباء، قررنا منح جميع منسوبي وزارة الصحة في منطقة مكة المكرمة 11900 هدية رمزية تعبيراً عن حبنا وتقديرنا لأدائهم الرائع.
مقدما شكره لـ أبطال الصحة على إمتداد الوطن الغالي ،وفي مقدمتهم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة وفريق المركز الوطني لإدارة الأزمات والكوارث الصحية بالوزارة ،ولمدير عام الشئون الصحية في منطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير.
داعيا الله أن يحفظ وطننا وقيادتنا وأبناء وطننا ومن يقيمون على ترابه الطاهر من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى