المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

كلاكيت عاشر مرة.. الزمالك ينسحب من الدوري المصري

قرر نادي الزمالك، مساء الجمعة، الانسحاب من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد تعادله مع طنطا بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية، في مشهد مكرر للقلعة البيضاء في السنوات القليلة الماضية.

وقال مدير عام النادي الأبيض، علاء مقلد، في تصريح تلفازيّ: “اتصل بي مرتضى منصور رئيس النادي، وأبلغني أن الزمالك لن يكمل البطولة، في ظل وجود لجنة الحكام الحالية و(إدارة) اتحاد الكرة”.

وأضاف: “بناءً على هذا القرار رفضنا إقامة المؤتمر الصحفي، ومنع الجهاز الفني واللاعبين من التصريحات، والجميع ملتزم بهذا القرار”.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، قال مرتضى منصور: “لن نستكمل بطولة الدوري في ظل هذا التحكيم الفاجر”، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة فاشل بعد الفضائح التحكيمية من محمود بسيوني حكم مباراة طنطا.

وتابع قائلاً: “الحكم احتسب ضربتي جزاء ظالمتين ضد الزمالك، كما أن القرارات الخاصة للحكم كانت عكسية”، لافتاً إلى أن “هناك مؤامرة لعرقله مسيرة الفريق” على حد قوله.

وكان الزمالك قد تعادل مع مضيفه طنطا بهدف لمثله، في مباراة شهدت احتساب حكم اللقاء، محمود بسيوني، ركلتي جزاء لطنطا، اعترض عليهما لاعبو الزمالك وجهازه الفني، وتمكن طنطا من إحراز واحدة، في حين تصدى للأخرى حارس الزمالك، أحمد الشناوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى