المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

كيف ينتصر منتخب الإمارات على “الأخضر” العنيد؟

يسعى المنتخب الإماراتي، بما يملكه من لاعبين عرفوا طعم الإنجازات، إلى التمسك ببصيص الأمل للتأهل إلى مونديال روسيا 2018، وذلك عندما يواجهون “الأخضر” السعودي العنيد، الرافع لشعار”لا بديل عن الفوز” في إستاد هزاع بن زايد.

وهناك العديد من النقاط يجب أن يركز عليها “الأبيض” إذا ما أراد الحصول على الثلاث نقاط وإسعاد جماهيره، ومنها:

الروح العالية
على لاعبي منتخب الإمارات فور انطلاق صافرة البداية ضد السعودية، أن يتمتعوا بميزة الروح العالية والإصرار والتحدي والتركيز الممزوج بالجهد الكبير، إذا ما أردوا الفوز بالمباراة، وإسعاد جماهيرهم التي تنتظر منهم تقديم مستوى يليق بسمعة وشعار القميص الذين يرتدونه.

مبخوت وخليل
ويحتاج “الأبيض” أكثر من أي وقت مضى إلى تألق قوته الهجومية الضاربة، المتمثلة بنجمي “فخر أبوظبي”، علي مبخوت وأحمد خليل، فتركيزهما أمام المرمى سوف يمنح الأفضلية لمنتخب الإمارات لتسجيل الأهداف.

باوزا
اختيار التشكيلة المناسبة من قبل المدير الفني الجديد للمنتخب الإماراتي، الأرجنتيني إدغاردو باوزا باوزا، ودراسة مكامن القوة والضعف في خطة المنتخب السعودي، سوف تعزز من حظوظ “الأبيض” في تحقيق الانتصار، بشرط التزام اللاعبين بها.

المنظومة الدفاعية
لن يتحقق الفوز على السعودية، إلا إذا بذل مدافعي منتخب الإمارات بقيادة إسماعيل أحمد، جهوداً كبيرة، وتعاوناً جباراً مع حارس المرمى، لإيقاف خطورة مهاجمي السعودية، لأن دخول هدف مبكر في “الأبيض” سوف يربك حسابات الفريق وسيجعل مهمة الانتصار صعبة، والتأهل أصعب.

الدعم الجماهيري
سينتظر منتخب الإمارات في مباراة السعودية الحضور الجماهيري الغفير، الذي لطالما سانده في جميع المحافل، فهو اللاعب رقم 1، الذي بيده مفاتيح رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى