المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

كييزا يقود تشكيل منتخب إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية بتصفيات يورو 2024

كييزا يقود تشكيل منتخب إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية بتصفيات يورو 2024

أعلن لوتشيانو سباليتي، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، عن التشكيل الرسمي لمواجهة ضيفه مقدونيا الشمالية، والمقرر لها فى تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء الجمعة، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثالثة فى تصفيات يورو 2024.

ويبدأ منتخب إيطاليا المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: دوناروما. 

الدفاع: دارميان، جاتي، أتشيربي ودي ماركو. 

الوسط: باريلا، جورجينيو وبونافينتورا. 

الهجوم: بيراردي، راسبادوري وكييزا. 

تشكيل ايطاليا
تشكيل ايطاليا

 

 
ويتواجد منتخب إيطاليا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات يورو 2024، برصيد 10 نقاط حصدهم من 3 انتصارات وتعادل وهزيمتين، بينما يتواجد منتخب مقدونيا الشمالية في المركز الرابع برصيد 7 نقاط حصدهم من انتصارين وتعادل و3 هزائم، ويتصدر منتخب إنجلترا الترتيب برصيد 16 نقطة حاسمًا تأهله إلي البطولة القارية ومن خلفه أوكرانيا الوصيف برصيد 13 نقطة. 
 
ويخوض منتخب الأزوري المباراة بحثا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التأهل إلى أمم أوروبا 2024، خاصة بعد الخسارة في مباراته السابقة أمام منتخب إنجلترا بنتيجة 3 / 1 فى الجولة الماضية.
 
ويلعب المنتخب الإيطالي مباراة اليوم ضد مقدونيا الشمالية، بمخاوف كابوس نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث نجح الأخير في هزيمة الأزوري بهدف نظيف، وحرمانه من التأهل لمونديال قطر الماضي، والذي توج به المنتخب الأرجنتيني. 
 
وفي حالة خسارة المنتخب الإيطالي أمام مقدونيا الشمالية، وفوز أوكرانيا على لاتفيا بنفس الجولة سيتأهل الأوكران لنهائيات يورو 2024، وينتظر الأزوري الملحق الأوروبي المؤهل لليورو. 
 
يذكر أن منتخب إيطاليا كان قد تعادل مع نظيره مقدونيا الشمالية بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات يورو 2024. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى