المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

لأول مرة في المملكة باستضافة من فيرمونت الرياض ميجا تقيم محاضرة في العناية بتجربة عملاء قطاع الضيافة

د. وسيلة محمود الحلبي

أقامت شركة ميجا للاستشارات الإدارية والتدريب محاضرة بعنوان ” التوجهات العالمية للعناية بتجربة العميل في قطاع الضيافة للعاملين فندق فبرمونت الرياض بحضور أكثر من 50 موظفا من منسوبي الفندق والقى المحاضرة المدرب والخبير العالمي في العناية بتجربة العميل الرئيس التنفيذي لشركة ميحا للاستشارات الإدارية والتدريب الدكتور عبد الحي محمد مقداد.

وتناول المحاضر أهم الخطوات التي تساعد العاملين في مجال العناية بتجربة العميل في قطاع الضيافة على تحقيق أعلى معدلات رضاء العملاء،وأشار إلى ان اتباع تلك التوجهات العالمية التي بدأت منذ العام 2018م تسهم في تحقيق مجموعة من الأهداف من أهمها التطوير المستمر للخدمات المقدمة ورفع مستوى كفاءة العاملين ، وكسب ولاء العميل وزيادة حجم الإيرادات والعوائد المحققة والمتابعة المستمرة لتطلعات العملاء والعمل على تحقيقها.
تجدر الإشارة إلى ان هذه اول مرة تقدم محاضرة حول العناية بتجربة العميل في مجال الضيافة وتأتي في إطار اهتمام الشركة بنشر التوعية حول العناية بتجربة عملاء قطاع الضيافة على مستوى المملكة.
يذكر ان الشركة ترتبط بشركات مع شركة ايثوس العالمية وحصلت على الاعتراف الدولي من المعهد البريطاني لتجارب المتعاملين وأطلقت مؤخرا المعيار الدولي للعناية بتجربة المتعاملين كما نفذت مؤخرا برنامجا تدريبيا للعناية بتجربة المريض مع المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.
من جهة ثانية نوه الرئيس التنفيذي لشركة ميجا للاستشارات الإدارية والتدريب بمكانة مجموعة فيرمونت العالمية وبمستوى الخدمات المقدمة للنزلاء في فروعه المنتشرة في مختلف انحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى