المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

لاعب أرسنال السابق: انتصارات الجانرز خادعة وليفربول قادر على تمزيقهم

حذر بول ميرسون، نجم نادى أرسنال الإنجليزى، جماهير الفريق اللندنى من رفع سقف طموحاتها الموسم الحالى فى ظل الانتصارات المتتالية التى يحققها أرسنال بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

ويرى بول ميرسون أن الانتصارات المتتالية التى يحققها أرسنال فى الوقت الحالى لا تعبر عن مستواه الحقيقى، موضحاً أن تأهل أرسنال للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا سيكون إنجازاً رائعاً لـ”الجانرز” فى موسمه الأول مع المدرب أوناى إيمرى.

وأضاف نجم أرسنال السابق، فى تصريحات لموقع “توك سبورت” الإنجليزى، “أرسنال فاز فى آخر 10 مباريات بمختلف البطولات، وبالنظر إلى تلك المباريات نجد أن الفريق يجيد اللعب فقط فى الشوط الثانى”.

وتابع، “نعم أرسنال حقق 10 انتصارات متتالية وهو أمر رائع لكن الفريق سيعانى كثيراً عندما يواجه توتنهام وليفربول خاصة الأخير الذى يمتلك قوة هجومية هائلة قادرة على تمزيق شباك أرسنال، سأكون مندهشاً إذا فشل ليفربول فى الفوز بفارق ثلاثة أهداف”.

ويحل أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى ضيفاً على سبورتينج لشبونة البرتغالى اليوم، الخميس، بملعب “خوسيه الفالادى” ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى “اليوروباليج”.

ويتصد أرسنال جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على سبورتينج لشبونة البرتغالى صاحب الوصافة، فيما لا يزال رصيد كارباكا أجدام من أذربيجان، وفورسكلا بولتافا الأوكرانى خالياً من النقاط.

ويسعى أرسنال لمواصلة سلسلة انتصارته المتتالية فى مباراة اليوم من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الخامسة قبل مباراة الجولة الرابعة التى تجمعهما بملعب “الإمارات” فى العاصمة الإنجليزية “لندن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى