المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

لامبارد يحلم بتكرار التفوق على مورينيو

المصدر:العين

نفى فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، رغبته في استنساخ تجربة مدربه السابق جوزيه مورينيو مع “البلوز”، وذلك قبل أن يلتقي المدربان وجها لوجه للمرة الثانية يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يقود البرتغالي فريق توتنهام هوتسبير.

ليفربول ينافس تشيلسي وتوتنهام على مهاجم ليل
وقال لامبارد، خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة: “أنا سعيد لمواجهة مورينيو، لأنه كان صاحب أكبر تأثير على مسيرتي طوال فترة لعبي تحت قيادته كلاعب، ومواجهته العام الماضي مع ديربي كاونتي كانت ليلة لا تُنسى بالنسبة لي”.

والتقى المدربان في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية الموسم الماضي، وحقق لامبارد فوزا بركلات الترجيح مع ديربي كاونتي، على حساب مورينيو الذي كان يتولى قيادة مانشستر يونايتد آنذاك.

وأكمل: “أكن له الاحترام دائما، لكن هناك ديربي ينتظرنا ومنافسة شرسة دائما بين تشيلسي وتوتنهام، وهي تعني الكثير بالنسبة للاعبين ولنا”.

واعترف لامبارد برغبته العارمة في إلحاق الهزيمة بمدربه السابق، حيث قال: “نعم، ما يدور في عقلي أنني أريد التغلب عليه، وأرغب دوما في مواجهة الأفضل”.

واستطرد: “عندما واجهت يورجن كلوب (مدرب ليفربول) وبيب جوارديولا (مدرب مانشستر سيتي)، كان يدور بداخلي شعور بخصوص قدرتي على مجابهة هؤلاء المدربين الكبار، وماذا يمكنني أن أفعل، وهل فريقي قادر على الفوز عليهم؟ هذا الشعور يراودني أيضا هذه المرة”.

واختتم المدرب الإنجليزي الشاب تصريحاته بقوله: “الجماهير ستطالبنا بما هو في داخلنا، والحماس والشغف سيكونان سلاحين بالنسبة لنا في تلك المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى