المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

لاوتارو يقترب من تحطيم رقم بوجبا لأغلى انتقال فى تاريخ الدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، سيصبح أغلى صفقة انتقال فى تاريخ الدورى الإيطالي، مع اقتراب انتقاله لصفوف فريق برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن المهاجم صاحب الـ22 عاما سيسجل رقما قياسيا حال إتمام صفقة رحيله عن النيراتزورى إلى الفريق الكتالونى، حيث تبلغ قيمة انتقاله 111 مليون يورو ليصبح أغلى الصفقات الراحلة عن تاريخ الكالتشيو.

وأضافت الصحيفة أن رحيل لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان سيكلف برشلونة 111 مليون يورو هى قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الفريق الإيطالي، ليصبح فى ذلك الوقت أغلى انتقال فى تاريخ الدورى الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الأرجنتينى سيحطم الرقم المسجل باسم النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الذى دفع 105 مليون يورو للتعاقد معه قادما من يوفنتوس الإيطالى فى صيف 2016.

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع لاوتارو مارتينيز صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا عن اقتراب برشلونة الإسبانى من حسم صفقة التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى خلال الموسم الحالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى