المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

لجنة المخيمات: رفع وازالة 12 مخيم بمنطقة عريفجان

أعلنت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام لجنة دراسة المواقع المخصصة بصفة مؤقتة للتخييم الربيعي بجولة تفقدية على المخيمات المخالفة جنوب البلاد بمنطقة عريفجان والتي أقامها أصحابها خارج مواقع التخييم التي خصصتها البلدية لموسم التخييم الربيعي 2017/2018 .

وفي هذا السياق أوضحت اللجنة بأن هذه الجولة استهدفت المخيمات المخالفة جنوب البلاد التي لم يلتزم أصحابها بالشروط والضوابط التي وضعتها البلدية للتخييم حيث أسفرت الجولة عن إزالة 12 مخيم مخالف تم استغلاله تجارياً.

ونوهت اللجنة بانه قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل الازالة حيث سبقها وضع ملصقات تنذر اصحابها بالإزالة فور انتهاء المهلة القانونية لوضع الملصق .

ودعت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت المواطنين والمقيمين الالتزام التام بالتخييم في المواقع التي حددتها البلدية للتخييم في الموسم الربيعي 2017/2018 والإلتزام بالشروط والضوابط التي حددتها في التعميم الإداري رقم 20/2017بشأن تنظيم المخيمات الربيعية الموسمية لترخيص مخيماتهم بعدم إقامة سواتر ترابية أو أروفه وتبليط وتجريف التربة بغرض المحافظة على الحياة الفطرية كما دعتهم إلى التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية @kuwmun في حال وجود اي استفسار او شكوى تتعلق بالعمل البلدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى