المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

لقطات لا تفوتك من عودة الدوري الألمانى وسط جائحة كورونا..فيديو

بدأ عشاق الساحرة المستديرة فى جميع أنحاء العالم يتنفسون الصعداء بعد عودة الدورى الألمانى، واحد من المسابقات الكبرى داخل أوروبا “بيج 5″، بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد. وقص فريق بوروسيا دورتموند وشالكة الألمانى “شريط” عودة البوندزليجا بدون جمهور أمس، الأحد، فى ديربى “الرور” وسط إجراءات احترازية صارمة للحد من تفشى فيروس كورونا.

وحقق بوروسيا دورتموند فوزاً ساحقاً على شالكة برباعية نظيفة، فيما جاءت نتائج 5 مواجهات أخرى كالتالى، (فورتونا دوسلدروف 0 – 0 بادربورن)، (هوفنهايم 0-3 هيرتا برلين)، (لايبزيج 1-1 فرايبورج)، (أجسبورج 1-2 فولفسبورج)، (إينتراخت فرانكفورت 1-2 بوروسيا مونشنجلادباخ).

وتقام اليوم مواجهتان بين كولن وماينز فى الثالثة والنصف عصراً، ويستضيف يونيون برلين بايرن ميونخ فى السادسة مساءً.

ورصدت صحيفة “ميرور” لبريطانية 8 لقطات لا تفوتك من عودة الدورى الألمانى..

 

الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعى
 

بدلاء شالكة فى تباعد إجتماعى داخل مدرجات ملعب دورتموند
بدلاء شالكة فى تباعد إجتماعى داخل مدرجات ملعب دورتموند

 

شوهد لاعبو شالكة وبوروسيا دورتموند جالسون على مقاعد البدلاء فى مدرجات “سيجنال إيدونا بارك” ملعب دورتموند وليس دخل الملعب كما اعتدنا، وهناك مسافة مثالية بين لاعب والأخر حفاظاً على التباعد الاجتماعى للحد من فيروس كورونا.

تطهير الكرات
 

تطهير الكرات
تطهير الكرات

 

مثل درجة الاهتمام باللاعب، حصلت كرة المباريات على عناية شديدة بتطهيرها بين شوطي المباراة منعاً لنقل عدوى كورونا.

تألق هالاند
 

هالاند
هالاند

 

تألق إيرلينج هالاند بشكل لافت فى مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة أمس، وأحرز الهدف الأول لأسود الفيستفالي، ليسجل أكثر من 10 أهداف فى 3 مسابقات هذا الموسم وهى الدوري الألمانى ودوري أبطال أوروبا والدوري النمساوي.

ظهور VAR
 

جانب من مباراة لايبزيج وفرايبورج
جانب من مباراة لايبزيج وفرايبورج

 

بدأت “تقنية الفيديو” ترى النور مجدداً، وكانت حاسمة فى لقاء لايبزيج وفرايبورج، حيث كان الأخير قريباً من تحقيق فوز ساحق بهدفين مقابل هدف فى الدقائق الأخيرة لكن VAR  كان له رأىآخر، وانتهى اللقاء فيما بينهما بنتيجة 1-1.

ديدريك لاعب هيرتا برلين يخترق قواعد التباعد الاجتماعى
 

ثنائى هيرتا برلين يحتفلان بالهدف
ثنائى هيرتا برلين يحتفلان بالهدف

 

أثار مدافع هيرتا برلين ديدريك بوياتا الدهشة عندما احتفل مع زميله ماركو جروحيك بهدف فريقهما فى مرمى هوفينهايم، وهو ما يعد اختراقا واضحا لقواعد التباعد الاجتماعى، وكان هذا من ضمن اللقطات الهامة فى يوم البوندزليجا.

المصافحة بالكوع والقدم
 

جانب من المصافحة بالكوع
جانب من المصافحة بالكوع

 

عقب عدد من مباريات اليوم الأول، فى مسابقة البوندزليجا، تصافح عدد من اللاعبين والحكام مع بعضهما البعض بالكوع والقدم منعاً للتلامس بالأيدي، وهو المحظور من جانب رابطة الدوري الألمانى للحد من تفشي فيروس كورونا. 

[wpcc-iframe allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”350″ scrolling=”no” src=”https://streamable.com/e/qdc18l” style=”width: 100%; height: 100%; position: absolute;” width=”550″]

لاعبو فولفسبورج يتصافحون مع الحكام بالقدم
لاعبو فولفسبورج يتصافحون مع الحكام بالقدم

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى