المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

لورين: أنا ممتن كثيرًا لكيكي سيتين

المصدر - آوليه

تحدث لورين مورون مهاجم ريال بيتيس الإسباني عن علاقته مع مدربه السابق في النادي الأندلسي كيكي سيتين المدير الفني الحالي لبرشلونة.

ويعتبر لورين مورون هو ھداف ریال بیتیس ھذا الموسم، برصید 11 ھدفًا، بواقع 9 أهداف في الدوري الإسباني وهدفان في كأس ملك إسبانيا، على الرغم من حقيقة أنه بدأ كأساسي في 17 مباراة فقط (16 في الدوري ومباراة في الكأس) من أصل 30 مباراة تم لعبها.
وأوضحت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية أن مھاجم ريال بیتیس ذو قیمة عالیة في السوق، لديه عقد حتى عام 2022، ولا يريد أن يضع أي خطط مستقبلیة لنفسه.
وقال لورين عن كيكي سيتين: ‘‘ھو الذي أعطاني الفرصة لاول مرة، سأكون ممتنًا دائمًا له ھو وموظفیه المدربین، لدي كلمات جیدة عنه دائمًا، صحیح أني عشت مع كیكي الجید والسيء في وقت قصیر، وھو أكثر ما يلفت النظر، مع أسلوبه يصعب التألق، يتألق لاعبو خط الوسط أكثر، في الھجوم، نحن موجودون أيضًا، لكننا قمنا بعمل غیر مرئي، لم يتم رؤيته أو تقییمه، لقد كان موسمًا صعبًا، أنا ممتن له، وعلى الرغم من أن ذلك لم يكن أفضل عام لي، يمكنني أن أرى أن شیئًا جیدًا قد قمت به عندما يقولون أنه أرادني في يناير في برشلونة‘‘.

وأبدى لورين تفاؤله بشأن المستقبل، حيث قال: ‘‘لقد تأخرت قلیلًا عن اللعب مع نخبة كرة القدم، أنا على دراية بتكالیف الحصول على ذلك، بمجرد أن تحقق ذلك، لا أريد أن أهدر الفرصة، قام ريال بیتیس بكل شيء بالنسبة لي منذ وصولي
ً في سن العشرين، لقد حققت كل أحلامي ھنا‘‘.

واختتم لورين حديثه قائلًا: ‘‘لقد أصبح واقعًا اللعب في اللیجا، والاستقرار ولعب المسابقات الأوروبیة، بسبب عمري، أقدر كل شيء أكثر وأريد تذوق كل شيء أريد الاستفادة من كل ما يأتي، أعلم أن المستقبل سیكون جیدًا، إذا اضطررت للبقاء ھنا، فذلك مثالي، لن تكون مشكلة بالنسبة لي، إنه بیتي، إنه ناديي، إنه شعبي، لكني لا أفكر في المستقبل، أنا أعیش يومًا بیوم‘‘.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى