المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

لوزيرن عروسة سويسرا

مصدر – سعد المالكى – سويسرا

قد تكون لوزيرن صغيرة وصغيرة الحجم ، ولكن لديها الكثير لتقدمه عندما يتعلق الأمر بالمعالم السياحية والأشياء التي يمكن القيام بها.

هذه الجوهرة هي واحدة من أكثر الأماكن حداثة في وسط سويسرا وتتميز بأنشطة تجعل الجميع سعداء ، من أولئك الذين يرغبون في استكشاف الطبيعة و الذين يفضلون الطبيعة الخلابة .

كما انك ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في بحيرة لوسيرن و ماحولها أثناء تواجدك في المدينة.

وتستغرق البحرية بعض الوقت كأكبر رابع بحيرة في سويسرا ، بسبب امتدادها الهائل للمياه والأصابع التي تشبه المضيق البحري والتي تخفي المدن الصغيرة وقرى الصيد.

أفضل طريقة لاستكشافها هي عن طريق اتخاذ واحدة من العديد من قوارب و العبارات التي تربط المدينة بالقرى الأخرى على طول الشواطئ.

وتساهم الجبال الجبارة التي تلوح في الجوار أيضًا في جعل بحيرة لوتزيرن واحدة من أجمل البحيرات في البلاد ، لذا استغل وقتك للاستمتاع بها وحاول حجز رحلة غداء أو عشاء لجعلها تجربة لا تنسى.

جسر تشابل عمل فني يمكنك المشي عليه:

في القرن الرابع عشر في لوتزيرن بني أقدم جسر خشبي مغطى في أوروبا ،يمتد الجسر البالغ طوله 170 متراً في شكل قطري فوق نهر رويس ، وقد تم بناؤه في الأصل كجزء من تحصينات لوسيرن. خلال القرن السابع عشر ، تم إضافة سلسلة من اللوحات للفنان هانز هاينريخ فيجمان تصور مشاهد من التاريخ السويسري والمحلي.

للأسف ، اندلع حريق على الجسر في عام 1993 ، مما أدى احتراق معظم أعمال فيجمان ، إلى جانب إتلاف الكثير من اللوح الجميلة ، على الرغم من أن حوالي 30 من هذه اللوحات تم إنقاذها وتم ترميم الجسر بالكامل. حاول زيارته عند غروب الشمس ، عندما تبدو البحيرة والمنازل ذات الألوان الفاتحة على النهر أكثر جمالًا في ضوء الغسق الناعم.

مناظر خلابة من جبل بيلاتوس:
محبي الطبيعة ،تعد مدينة لوسيرن مدينة على اتصال مع محيطها الطبيعي الجميل.

القمم الثلجية لجبل بيلاتوس تلوح فوق المدينة وتوفر فرصًا رائعة للاستمتاع بالهواء الطلق على بعد 20 دقيقة من وسط مدينة لوسيرن.

يمكن للزوار ركوب قطار السكك الحديدية الأكثر انحدارًا في العالم ، وحتى الركوب في مقصورة السائق عبر المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الألب.

بدلا من ذلك ، يمكنك أن تأخذ رحلة بانوراميةللتلفريك إلى الأعلى من Kriens.

على الجبل نفسه ، تتوفر مجموعة واسعة من الأنشطة مثل المشي والتسلق وحتى التزحلق الصيفي ،فضلاً عن مطعم بانورامي لأولئك الذين يفضلون الاستمتاع بالمناظر بطريقة أكثر استرخاءً.

فندق شاتو غيتش والمنظر الساحر :

يمكن الوصول إلى هذا الفندق الرائع الذي يعود إلى مطلع القرن الرابع عشر عبر تل او يمكن الوصول إليه عبر درج طويل أو جولة قصيرة بالمنطقة المحيطة به ، ويوفر الفندق منظر رائع للمدينة وبحيرة لوسيرن ، ويوجد به بار ومطعم مزينين بشكل رائع. وكما تستند العروض في قائمة المطعم في الغالب إلى المكونات الموسمية محلية المصدر.

كما أن جدران الإيكات المطلية باللون الأزرق والمفروشات المخملية الخضراء والنوافذ البانورامية تجعل البار وحده يستحق العناء.

المدينة القديمة:

المدينة القديمة لوزيرن هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في لوزيرن والتي تعبر عن الوجه التاريخي الحضاري الخاص بالمدينة،والمتمثل بالعديد من المعالم الأثرية المنتشرة في البلاد بكثرة.وتعد من أشهر المناطق التي يقصدها عدد كبير من الزوار على مدار العام، وذلك من سكان المدينة والسياح المحليين وكذلك السياح الأجانب القادمين من الخارج.

ويقام في المدينة القديمة العديد من الفعاليات والمناسبات والمهرجانات السويسرية الهامة، كما ويتم زيارتها من قبل أشهر الشخصيات الفنية والاقتصادية لما لها من أهمية بالغة وجمال وروعة مميزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى