المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

لوس أنجيليس مدينة الخيارات السياحية المفتوحة

لا فصول في لوس أنجيليس غير فصل واحد.. فصل الجمال، جمال الطقس والطبيعة والخيارات السياحية والترفيهية المفتوحة على مدار العام.

وهذه المدينة الرائعة احدى أكثر المدن تنوعا حول العالم، فيها أجمل الأسواق وأفخمها وأشهر الفنادق وأجمل المنازل والشوارع والشواطئ وفيها هوليوود عاصمة السينما والفن بمسارحها ونجومها واستوديوهاتها، وفي مقدمتها «يونيفرسال ستوديوز» و«وارنر براذرز» و«فوكس» وغيرها.. بتعاون بين مجموعة فنادق «ليدينغ ارتيلز» العالمية وشركة الخطوط الجوية التركية وشركة «ريز لايف» للسياحة والسفر تم تنظيم رحلة من الكويت الى لوس أنجيليس عبر اسطنبول تخللها زيارة لثلاثة من أفخم فنادق المدينة هي: «MR.C» في بيفرلي هيلز و«Shutters On The Beach» و«Casa Del Mar» المطلة على شاطئ «سانتا مونيكا» الشهير وبالقرب من شارع Promenade الشهير.

وتخللت الزيارة جولة على معالم المدينة ومنها سوق «الروديودرايف» الفاخر وممشى النجوم في هوليوود وقضاء يوم في الـ «يونيفرسال استوديوز»، حيث أُطلقت مدينة «هاري بوتر» التي تجذب الآلاف يوميا ليعيشوا بشكل حي تجربة الشاب الساحر الذي أبهر العالم.. كما تخللتها جولة على شاطئ ماليبو وفينيس الشعبيين الشهيرين في المدينة وزيارة لمتحف الـ «Getty Villa» حيث يوجد عدد من أهم وأجمل القطع الأثرية التي تعود الى العصرين اليوناني والروماني.

وصف الصورة

ماجد القاسم: «ذا ليدينجز هوتيلز» تجمع 365 من أرقى الفنادق حول العالم

مدير إدارة المبيعات لفنادق «ذا ليدينجز هوتيلز اف ذا ورلد (LHW)» في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية ماجد القاسم: نحن شركة أميركية تأسست عام 1928 وكان عدد فنادقها آنذاك 38 فندقا، جميعها في أوروبا، مضيفا ان اليوم وبعد رحلة 90 عاما تمثل الشركة أرقى 365 فندقا في أكثر من خمس وسبعين مدينة سياحية وعاصمة تجارية.

وتابع القاسم قائلا: إن «فنادق الشركة عبارة عن قصور وفنادق فخمة مملوكة من أفراد منذ أجيال لذلك تتحلى فنادقنا بالتنوع الكبير لإرضاء جميع الأذواق، ولهذا السبب تحمل فنادقنا أكثر من اسم لكن جميعها تحت مظلة ليدينجز هوتيلز أف ذا ورلد»، مضيفا في تشبيه آخر «تعتبر فنادقنا هي التحف الفنية النادرة وشركتنا هي المتحف لعرض هذه القطع النادرة للمسافر المميز».

وزاد القاسم: يعد الشرق الاوسط وبالأخص منطقة الخليج العربي من أهم أسواق الشركة، وقد تم تأسيس مكتب اقليمي للشركة في دبي منذ اكثر من عشر سنوات، بالإضافة إلى وضع خطة تسويقية مكثفة لزيادة الحصة السوقية من السوق الخليجي بشكل عام والكويتي بشكل خاص.

وأضاف القاسم: يمتاز المسافر الكويتي بالخبرة الواسعة من ناحية السفر واكتشاف المدن والفنادق الجديدة ويعتبر دائما الرائد في هذا المجال، وهذه الخبرة ابتدأت منذ الخمسينيات من القرن الماضي، بالإضافة إلى ذلك يعتبر الاكثر سفرا خلال السنة ما جعل السوق الكويتي من أهم وأكبر الأسواق في المنطقة.

وأشار إلى أن الانتاجية في موسم الصيف تشكل ما يقارب الـ 65% من مبيعات السنة كاملة، لذلك أنا متفائل جدا من موسم الصيف المقبل كونه طويلا جدا مقارنة بالسنوات السابقة، فهو يمتد إلى عشرة أسابيع.

وختم القاسم حديثه بالقول: أتقدم بجزيل الشكر من الخطوط الجوية التركية كشريك استراتيجي في إنجاح هذه الرحلة، بالإضافة إلى شركة ريزلايف لتنظيمها الخدمات الأرضية خلال فترة الرحلة وجميع وكالات السياحة والسفر المشاركة في هذه الرحلة، وبالطبع كل الشكر لجريدة «الأنباء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى