المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

ماذا قالت الصحافة عن انتقال “الشمراني” للعين الإماراتي؟

تداولت الصحافة السعودية اليوم الخميس، خبر انتقال المهاجم السعودي الأشهر في السنوات الأخيرة الماضية، ناصر الشمراني، من الهلال السعودي إلى العين الإماراتي، على سبيل الإعارة لـ6 أشهر، وقالت إن اللاعب سيعود لسابق عهده رفقة أفضل لاعب في آسيا عمر عبدالرحمن “عموري”.
“الزلزال في العين”، مشيرة إلى لقب الشمراني في الملاعب السعودية، الذي ساهم مع الهلال في أكثر 90 هدفاً خلال 125 مباراة منذ موسم 2013.

وانضم الشمراني لتدريبات “الزعيم” الإماراتي نادي العين أمس الأربعاء، على إستاد القطارة، استعداداً لمواجهة الإمارات اليوم الخميس في رأس الخيمة، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري الخليج العربي.

وسيغيب الشمراني عن مباراة “الصقور” طالما لم يسجل العين اللاعب في سجلاته في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إذ سيغلق باب الانتقالات الشتوية في الإمارات اليوم الخميس، الساعة 5 مساءً.

وجاء ناصر الشمراني أكبر المحترفين السعوديين سناً بـ(33 عاماً)، وجاء حسين عبدالغني وأحمد الدوخي ثانياً بعمر 31 عاماً.

يذكر أن الشمراني انتقل للهلال قادماً من الشباب قبل 4 مواسم، وكان أفضلها موسم 2014، إذ حصل على جائزة أحسن لاعب في آسيا، ورغم عدم مشاركته أساسياً خلال هذا الموسم إلا أنه يحتل مركز ثاني هدافي الهلال للموسم الحالي بـ6 أهداف.

وعنونت صحيفة محلية، “تصريح عمر السومة الشهير يلاحق ناصر الشمراني”، إذ قالت “بعد إعلان نادي العين الإماراتي تعاقده مع النجم الدولي السعودي ناصر الشمراني قادما من نادي الهلال، لا تزال الجماهير الرياضية السعودية تستذكر التصريح الشهير الذي أطلقه محترف النادي الأهلي النجم السوري عمر السومة، والذي أرسل حينها تحديات واضحة لكافة مهاجمي الدوري السعودي، رغم عدم معرفة أغلب الجماهير السعودية للسومة آنذاك”.

و كان السومة أكد حينها أنه سيحقق لقب هداف مسابقة دوري جميل، وسيكون أفضل مهاجم في المسابقات السعودية، السومة أطلق هذا التصريح رغم وجود أسماء لامعة حينها في مركز الهجوم بالدوري السعودي، كان أبرزهم الرباعي ناصر الشمراني ومختار فلاتة ومحمد السهلاوي ونايف هزازي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى