المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مارسيلو: لم أتحدث مع رونالدو بشأن مستقبله

أقر ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو، والذي فاز مع الفريق بلقبي الدوري ودوري الأبطال، اليوم الجمعة، أنه سيكون من الصعب تخطي هذا الإنجاز، ولكنه أكد أيضاً أن فريقه أمامه هامش من أجل التحسن.

وأشار المدافع الدولي خلال مؤتمر صحافي بمدينة لوس آنجليس الأمريكية، حيث يخوض الفريق “الملكي” معسكره استعداداً للموسم الجديد (2017-18): “حققنا الموسم الماضي لقبين صعبين للغاية، ولكننا ندرك أنه ما زال بإمكاننا التحسن.. من الصعب تخطي هذا الإنجاز، نهم، ولكننا تعلمنا أشياء، وسنطبقها داخل الملعب لمحاولة الفوز بجميع الألقاب الممكنة وسنرى ماذا سيحدث في النهاية”.

وأضاف اللاعب البرازيلي: “النقطة الفارقة ستكمن في العمل الذي سنقوم به خلال فترة الإعداد”.

ويخوض مارسيلو (29 عاماً)، أحد قادة الفريق “الملكي”، موسمه الثاني عشر مع الفريق، إذ حصد خلال تلك الفترة 15 لقباً.

وأشار مارسيلو: “أخوض كل موسم بطموح كبير ودائماً ما أبذل قصارى جهدي للوصل للنهاية بأفضل شكل وأفوز بالألقاب”.

وسيدخل مارسيلو في منافسة خلال الموسم الجديد مع الفرنسي ثيو هيرنانديز الذي تعاقد معه الفريق مؤخراً قادماً من أتلتيكو مدريد، وقال في هذا الصدد: “ثيو لاعب شاب وسيساعدنا كثيراً.. أثق فيه تماماً وكذلك زملائه والمدربين، جاء إلينا ليحقق الإضافة”.

ورفض الظهير الأيسر تقييم إذا ما كانت قائمة الفريق هذا الموسم أفضل أم الموسم الماضي، ولكنه ذكر بأن هدف الفريق دائماً هو الفوز بالألقاب، وتابع: “فترة الإعداد هي كلمة السر،  قمنا بفترة إعداد قوية الموسم الماضي لأننا وصلنا لمنتصف ونهاية الموسم بقوة أكبر، الأمر لن يختلف هذه المرة، نحن نعمل بكل قوة من أجل الوصول للمراحل الحاسمة في أفضل حال، ومن ثم الفوز بالألقاب”.

كما أكد أنه “لم يتحدث مع البرتغالي كريستيانو رونالدو حول شائعات عدم شعوره بالسعادة داخل الفريق ورغبته في الرحيل”.

كما تطرق لتواجد المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي و”الميرينغي” سابقاً، البرتغالي جوزيه مورينيو، في لوس آنجيليس، المكان الذي اختاره لمعسكر “الشياطين الحمر” وهو نفس الأمر بالنسبة للريال.

وأكد مارسلو: “لم أقابله هنا بعد”، مستبعداً شعوره بالضيق في حالة حدوث هذا الأمر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق “الملكي” خلال جولته بالولايات المتحدة ثلاث مواجهات ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية أمام كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين وغريمه التقليدي برشلونة على الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى