المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

مباحث مبارك الكبير تضبط «شهادات» بـ 500 حبة ترامادول

 

أنهى رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة في مباحث مبارك الكبير نشاط تاجر حبوب ترامادول ذاع صيته بين الوافدين على وجه التحديد وضبط بحوزته 500 حبة فيما وجه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد الديين بإحالة المتهم الى نيابة المخدرات وإرفاق المضبوطات في ملف القضية.

واستنادا الى مصدر أمني، فإن رجال مباحث مبارك الكبير وصلت إليهم معلومات تفيد بأن وافدا بنغلاديشيا من مواليد 1981 ويدعى (شهادات ح.ع) اتخذ من الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وسيلة للتربح وزيادة دخله رغم كونه عاملا في إحدى الشركات الخاصة.

وأردف المصدر بالقول إنه تم إجراء مزيد من التحريات والتي خلصت الى اتجار الوافد في حبوب الترامادول وعليه قام رجال مباحث مبارك الكبير بالاتفاق مع أحد مصادرهم وهو آسيوي والذي بدوره تواصل مع الوافد وطلب منه شراء 20 حبة مقابل 50 دينارا.

وقال المصدر إن المتهم البنغلاديشي أبدى تجاوبا مع مصدر المباحث وتم تحديد مكان التسليم والتسلم في منطقة أبوفطيرة ليتم التواصل مع النيابة العامة واطلاعهم على ما أسفرت عنه التحريات ومكان الضبطية، فأعطى وكيل النائب العام إذنا بضبط المتهم وتفتيش محل سكنه وسيارته.

ومضى المصدر بالقول: وصل المتهم في المكان المحدد، وبمجرد تسلمه الـ 50 دينارا وتسليمه المصدر الحبوب تم القبض عليه وبالانتقال الى مسكنه عثر على باقي المضبوطات وأمام رجال مباحث مبارك الكبير، لكن اعترف المتهم بالاتجار في الحبوب المخدرة وانه يقوم بشرائها من شخص يتواصل معه هاتفيا وجار التعامل مع الشخص الذي زعم «شهادات» التعامل معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى