المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

مبادرة كشفية إنسانية عربية خليجية في الرباط المغربية

 

الرباط – مبارك الدوسري:

بالتضامن بين مشروع ” نبض الحياة ” للاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات ، ومشروع ” شجرة الخير ” للجنة التنظيمية لرواد الكشافة والمرشدات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، نفذت اليوم بمقر منظمة الكشاف المغربي – مندوبية الرباط – مبادرة ” هدية عيد الأضحى المبارك “.

وأوضح المشرف على المبادرة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي، نائب رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية الدكتور أحمد بن ثاني الدوسري ، أن المبادرة التي تمت بالتعاون مع الرابطة المغربية لرواد الكشافة والمرشدات ، تضمنت تقديم مبالغ مالية للأسر المتعففة بهدف مساعدتهم على مجابهة متطلبات تلك المناسبة ، ولتعزيز وترسيخ قيم التعاون والتلاحم والتعاضد بين أفراد المجتمع ورواد ومرشدات الكشافة .

وقد عبرت عدداً من الأسر التي استفادت من المبادرة عن عظيم شكرها للاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات ، وللجنة التنظيمية لرواد الكشافة والمرشدات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، الذين ساهموا في تخفيف العبء عليهم بتلك المناسبة وسيرسمون البسمة على وجوه اطفالهم خلال ايام عيد الاضحى المبارك .

حضر تنفيذ المبادرة المفوض الدولي ماهر السمار ، والأمين المالي سعيد بن سعيد ، والعضو السابق في اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات يوسف الطراروه ، وعدداً من رواد الكشافة والمرشدات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى