المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

مجلس أمناء جائزة الملك عبدالله الثاني للابداع يستعرض مشاركات الدورة التاسعة

بحث مجلس أمناء جائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للابداع برئاسة الدكتور عبد الرؤوف الروابدة المشاركات الواردة لمكتب الجائزة للدورة التاسعة ( 2017-2018 ) .

ووصلت المشاركات التي تم إستعراضها اليوم الاربعاء خلال اجتماع عقد في مقر الجائزة بأمانة عمان الى 125 مشاركة منها 91 من الوطن العربي ، و34 مشاركة من الاردن ، وقبول من تنطبق عليهم الشروط .

واختار المجلس لجان التحكيم في حقول الجائزة الثلاثة وهي المواطنة والهوية الوطنية في حقل الآداب والفنون ، وأمن المعلومات الإلكترونية وسريتها في حقل العلوم ، وإدارة المدينة الذكية في حقل المدينة العربية .

وتعتبر جائزة الملك عبدالله الثاني للإبداع الجائزة الأكثر إنتشارآ بين الجوائز التي تمنحها المؤسسات العربية في الوطن العربي التي تهتم بالجوانب الإبداعية .

ويضم مجلس امناء الجائزة في عضويته كل من ليلى شرف ، كامل ابو جابر ، ابراهيم عزالدين ، وامين عام منتدى الفكر العربي محمد ابو حمور ، ورئيس الجامعة الاردنية عزمي محافظة ، ورئيس الجامعة الهاشمية كمال بني هاني ، وامين عمان الدكتور يوسف الشواربه ، ويشرف على الجائزة مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ، ويدير مكتب الجائزة من امانة عمان جلال الطواهية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى