المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

مجلس الوزراء: إجراءات قانونية ضد مزوِّري الشهادات

أكد مجلس الوزراء على عزم الحكومة في المضي قدماً باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من تثبت عليهم جرائم تزوير الشهادات الدراسية وملاحقة المتورطين بالتسهيل لهم.
وفي هذا الإطار استمع المجلس إلى شرح قدمة وزير التربية ووزير التعليم العالي حول التقرير الشهري للجنة المكلفة بدراسة وفحص شهادات موظفي الدولة سواءً من المواطنين أو الوافدين والإجراءات التي أتخذتها الوزارة في هذا الشأن.

وقرر المجلس تكليف مؤسسة البترول الكويتية بالتنسيق مع وزارة الخارجية لمراجعة وتفعيل أطر التعاون والتفاهم ما بين المؤسسة والمؤسسة الصينية للتأمين على الصادرات والائتمان من جميع الجوانب واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للنصوص والاجراءات المتبعة في هذا الشأن.

وكلف المجلس الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية بمتابعة سير تنفيذ الاعمال في مشروع مطار الكويت «T2» والمرافق التابعة له وموافاة مجلس الوزراء بتقرير دوري كل ثلاثة أشهر يتضمن التطورات والمستجدات في هذا الشأن، وما قد يطرأ من معوقات أو عراقيل تؤدي إلى تأخر تنفيذ المشاريع والبدائل والحلول اللازمة لتذليلها وذلك بما يضمن إنجاز الاعمال والتشغيل وفقاً للجداول الزمنية الموضوعه بهذا الشأن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى