المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«مجموعة أرينا» راعياً رسمياً للبطولات الإماراتية في جولة التحدي للجولف

المصدر: الخليج

وقَّعت جولة التحدي للجولف اتفاقية مع «مجموعة أرينا» الرائدة عالمياً في حلول أعمال الأحداث، لتصبح راعياً رسمياً للبطولتين اللتين تقامان في دولة الإمارات ضمن روزنامة جولة التحدي، وهما بطولتا تحدي الإمارات وتحدي أبوظبي، اللتان حققتا نجاحاً بارزاً في النسخة الافتتاحية العام الحالي، واستقطبتا نخبة من ألمع النجوم الواعدة في رياضة الجولف من حول العالم.

وتمتد الاتفاقية لمدة ثلاث سنوات حتى موسم 2025، وستشهد استفادة مجموعة أرينا من وضع علامتها التجارية في الملعب، والرؤية التي تحظى بها الجولة عموماً والبطولتان الإماراتيتان عبر القنوات الرقمية لجولة التحدي، والمشاركة في أحداث «برو-إم» في كلتا البطولتين.

تعمل هذه الشراكة على تعزيز علاقة مجموعة أرينا طويلة الأمد مع لعبة الجولف، حيث توفر البنية التحتية للفعاليات لبعض أكبر البطولات الرياضية، وتلتزم الشركة برد الجميل للعبة وتشارك بالفعل مع عدد من اللاعبين المحترفين بما في ذلك ريان فوكس نجم جولة دي بي ورلد والفائز بجائزة سيفي باليستيروس لعام 2022، وكورتيس كنايبس وهارانج لي.

وفي حديث عن الشراكة الجديدة، قال بول بيرجر، الرئيس التنفيذي لمجموعة أرينا: «لقد كان الجولف حجر الزاوية في أعمالنا لسنوات عديدة، ويسعدنا تعزيز التزامنا من خلال أن نصبح شريكاً في جولة التحدي».

وأكمل: «تتميز جولة التحدي بقدرة تنافسية عالية وتوفر منصة للجيل القادم من لاعبي الجولف المحترفين، ويسعدنا أن ندعم تطوير هؤلاء النجوم المستقبليين، وتأتي هذه الشراكة بعد التوقيع مع أفضل محترفي البطولة ريان فوكس كسفير عالمي للجولف، والرعاية المستمرة للاعبين المحترفين لكورتيس كنايبس وهارانج لي، وفي مجموعة أرينا، نظل ملتزمين بدعم صناعة الجولف وبطولاتها ولاعبيها، مع استمرار اللعبة في النمو في جميع أنحاء العالم».

وقال جيمي هودجز، مدير جولة التحدي: «يسعدنا أن مجموعة أرينا تختار الاستثمار في جولة التحدي، وفي سلسلة بطولات الإمارات الجديدة على وجه الخصوص لمدة ثلاثة مواسم. ومن خلال هذه الشراكة، يمكننا الارتقاء بهذين الحدثين مع استمرارنا في تطوير جدولنا الزمني ومنح اللاعبين الموهوبين من جميع أنحاء العالم مساراً قوياً وتنافسياً للمشاركة في جولة دي بي ورلد».

وقال جاي كينينجز، الرئيس التجاري ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الجولة الأوروبية: «هذه إضافة مهمة للعلاقة الحالية التي لدينا مع مجموعة أرينا، التي تعمل معنا بشكل وثيق في البطولات عبر مجموعة الجولة الأوروبية بأكملها، بالإضافة إلى كأس رايدر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى