المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

محافظة الفروانية تستعد لتوزيع هدايا عيد الأضحى

بدعم وتوجيهات محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود، تستعد المحافظة لتوزيع «هدايا» عيد الأضحى المبارك كعادتها السنوية، على عمال البلدية والمحتاجين، ايمانا بتعزيز ثقافة المجتمع للعمل الإنساني.

وأكد المدير المكلف بمتابعة المشروع يعقوب البلوشي حرص المحافظ على المشاركة في جميع المبادرات الخيرية والمجتمعية، لاسيما اهتمامه خلال الأعياد والمناسبات بزيارة المرضى وتوزيع سلال «الشوكلاته والفواكه»، فضلا عن حرصه على زيارة دور الرعاية الاجتماعية ودور رعاية الأيتام، وكذلك تفقده العديد من الجهات المهمة التابعة للمحافظة لمتابعة سير الأعمال.

الى ذلك، استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود بمكتبه المدير المعين في جمعية الرحاب التعاونية د.حسين الحمادي الذي أهدى المحافظ نسخة من رسالته للدكتوراه في «علوم التصرف» تخصص إدارة أعمال. وتبادل الطرفان الحديث حول موضوع الرسالة، حيث أكد المحافظ على اهمية البحث العلمي كركيزة لانطلاق الامم وتقدمها في مختلف المجالات.

كما استقبل الشيخ فيصل الحمود مدير ادارة البروتوكول والأمن بفندق الجميرا الفريق م.طارق حمادة، حيث أشاد المحافظ بالمستوى الراقي والمتميز لسلسلة فنادق الجميرا. على صعيد متصل، استقبل الشيخ فيصل الحمود عددا من مسؤولي فندق كراون بلازا الفروانية والمواطنين لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك، .

في السياق ذاته، كرَّم محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المشرف بوزارة الكهرباء والماء ناصر بوراشد على عمله الوطني وملاحقة سارقي الكيبلات الكهربائية بمنطقة العارضية وتسليمهم للجهات الأمنية.

وأشاد المحافظ بما قام به الشاب المواطن من عمل وطني مشرف، مؤكدا أنه مثال في البطولة والتضحية، وصورة مشرقة لشباب الوطن المسؤول والمبادر والشجاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى