المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

محافظ الجهراء ناصر الحجرف: أخذنا على عاتقنا ادخال الفرح والسرور في قلوب جميع الفرق المشاركة ولن نألوا جهدا في سبيل خدمة ابناء المحافظة

 

• بعد إختتام بطولة محافظة الجهراء الرمضانية لكرة القدم – صالات.

• نايف الحربي: الحضور الجماهيري الكبير هو أدل دليل على نجاحها ونشكر كل من ساهم في ذلك.

قال محافظ الجهراء ناصر فلاح الحجرف أن البطولة التي نظمتها المحافظة لكرة القدم – صالات حققت الهدف المنشود منها، لافتا أن من شأن هذه البطولة انها جمعت الفرق الرياضية والمحبة لهذه اللعبة تحت مظلة الرياضة، مؤكدا على انها خلقت أجواء من التنافس الرياضي بين جميع الفرق المشاركة.

جاء ذلك خلال إختتام بطولة محافظة الجهراء الرمضانية لكرة القدم – صالات مساء امس الأول، والتي أقيمت على صالة نادي الجهراء الرياضي، وسط مشاركة عدد كبير من الفرق الرياضية.

واضاف الحجرف أن المحافظة أخذت على عاتقها إقامة هذه البطولة، لاسيما وانها اللعبة الشعبية الأولى التي يعشقها الجميع، مبينا أن إدخال السعادة في قلوب الجميع هو ما نصبوا إليه، موضحا اننا لمسنا مدى الفرح والسرور الذي كان واضحا على الجميع، ومؤكدا على ان ابناء المحافظة يستحقون كل فعالية او نشاط من شأنهما ان تخلق اجواء سعادة لهم.

وتابع: ان المحافظة لا تألوا جهدا في سبيل خدمة أبنائها، مشيرا أن عملنا يحتم علينا الوقوف على كل ما يتطلبونه، متمنيا أن يصل إلى رضاهم من خلال العمل والدور الذي يقوم به، داعيا الله بأن يحفظ الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه.

” صدى كبير ”

من جانبه أعرب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة نايف صليبان الحربي عن سعادته الكبيرة لنجاح البطولة التي اخذت صدى كبير بين أبناء المحافظة، مؤكدا على ان هذا الامر يدعونا للإستمرار من اجلهم بعد أن رأينا حجم الرضا والقبول من قبلهم، لافتا إلى أن الحضور الجماهيري الكبير هو أدل دليل على نجاحها، ناهيك عن العدد الكبير للفرق المشاركة، مثمنا دور كل من شارك وساهم في نجاح هذه البطولة من منظمين ومشاركين وجماهير، آملا لهم كل التوفيق والنجاح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى