المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

بن غليظة: جئنا للاحتفال برفع الإيقاف عن الكويت

اعرب رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم، مروان بن غليظة، عن سعادته البالغة بتواجده في دولة الكويت للمشاركة في فرحتها برفع الايقاف عن المشاركات الدولية.
جاء ذلك فور وصوله امس الى البلاد، وكان في استقباله بصالة التشريفات نائب رئيس اتحاد الكرة الشيخ فواز مشعل الجراح، وصبيح ابل، عضو مجلس الادارة، ونائب السفير الاماراتي في الكويت الدكتور مصلح عايض الاحبابي.
وقال بن غليظة ان كأس الخليج يعد عرسا يجمعنا وموروثا تاريخيا يهدف الى تطوير الكرة الخليجية، مشيرا الى ان المنتخب الاماراتي يعتبر خليجي 23 احدى المحطات الهامة لإعداد المنتخب لمنافسات كأس آسيا التي ستقام في الامارات 2019، وان المنتخب يضم في صفوفه عشرة وجوه جديدة لاكتسابهم الخبرة، ونطمح ان تمتزج تلك الوجوه مع اللاعبين القدامى اصحاب الخبرة الذين سبق ان حصلوا على بطولتين ولدينا الثقة الكاملة في مواصلة الانتصارات تحت قيادة المدرب الايطالي البرتو زاكروني، في اول مشاركة له في البطولات الخليجية.
واكد بن غليظة ان فرحتنا في المشاركة في البطولة الخليجية بدأت برفع الايقاف عن الكرة الكويتية، وسبق ان سعينا لتحقيق ذلك مع المسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة ان عودة الكرة الكويتية الى المشاركات الخارجية مكسب كبير، ولا يمكن ان نتصور فقدان او غياب منتخب بحجم الازرق عن كأس الخليج الذي كان غيابه في السنوات الماضية خسارة.
وقال بن غليظة ان الكويت قادرة على انجاح العرس الخليجي بالإمكانيات والخبرات البشرية ومدى جاهزية الملاعب واللجان العاملة وكرم الضيافة.
وعن اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم، كأس الخليج ضمن اجندة الفيفا، قال بن غليظة ان البطولة الخليجية لها اهمية خاصة لأبناء الخليج، وزخم للنجومها وادراجها ضمن اجندة الفيفا يعد اضافة تساهم في تسويقها.
وحول امكانية اقامة لقاء ودي يجمع المنتخبين الاماراتي والكويتي بعد انتهاء خليجي 23، اكد بن غليظة ان ابوابنا مفتوحة امام المنتخبات والاندية الكويتية لاقامة مباريات ودية، مرحبا في استضافة الازرق في الامارات ضمن اجندة الاعدادات لكأس آسيا 2019. وعن حظوظ الامارات للفوز بكأس الخليج قال بن غليظة ان كل المنتخبات لديها حظوظ للمنافسة باللقب الخليجي، وندرك ان المنتخب الكويتي يتربع على عرش الالقاب، ولدينا الثقة في لاعبينا في التمثيل المشرف والتركيز في كل مباراة والوصول الى هدفنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى