المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

محافظ وادي الدواسر يُدشن مركز بارعة ومركز أجيال لتنمية الشباب

كتب مبارك الدوسري تصوير : سعيد سهل

 

 

دشن محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك ، مساء اليوم ، وبحضور وكيل المحافظة الدكتور أحمد بن سعيد العلم ، مركز بارعة للأسر المنتجة ، ومركز أجيال لتنمية الشباب بالخماسين ، وأفتتح قاعة التنمية التي أنشأتها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخماسين .

 

وقد اقيم حفل خطابي بالمناسبة القى فيه مدير مركز التنمية بالمحافظة خلف بن محمد بن قويد كلمة أكد فيها على أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لم تدخر وسعاً في العناية بالعمل التنموي والاجتماعي ، وأشار الى ان التنمية مسئولية الجميع وعليهم أن يكونوا بناة لمجتمعهم ، ليدفعوا بعجلته الى التقدم والبناء ، وليكن لكل فرد في المجتمع بصمة في كل منجز تنموي واجتماعي.

 

القى بعده رئيس اللجنة هذلول بن عايض آل سلطان ، أوضح فيها ان ماقامت به اللجنة على أمتداد عقد من الزمن جاء لخدمة المجتمع بجميع فئاته ، ودعا الى أن يشارك جميع أفراد المجتمع في العمل الاجتماعي. كما تضمن الاحتفاء عرض مرئي تناول ابرز اعمال ومنجزات اللجنة في عام .

 

وشهد المحافظ ملتقى الشراكة التنموية الأول الذي نظمته اللجنة ، والذي ناقش العديد من المحاور من ابرزها التعريف بالجهات التنموية وأهدافها ، ودور الجهات التنموية بين الواقع والمأمول ، والعقبات والتحديات التي تواجه الجهات التنموية ، ودور شركاء التنمية في دعم هذه الجهات. وكان المحافظ ، ووكيل المحافظة قد قاما بجولة في مركز دانة لبرامج الفتاة والمرأة التابع للجنة ، وقاما بتكريم الجهات الداعمة للجنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى