المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

محسني: نطالب «التأمينات» بإدراج بدلات المهندسين المستقطعة في معاشاتهم التقاعدية

أعربت جمعية المهندسين عن أملها في أن تسارع «التأمينات الاجتماعية» الى إدراج استقطاعات بدلات المهندسين في معاشاتهم التقاعدية، مؤكدة أن الاستقطاع يتم إلا أنه لا يدرج في المعاشات التقاعدية.

جاء ذلك خلال لقاء عقده أمين سر الجمعية م.فهد العتيبي وعضو مجلس الادارة م.علي محسني مع نائب مدير عام المؤسسة للشؤون التأمينية خالد الفضالة بحضور كل من رئيس قطاع الشؤون القانونية نوال الحساوي ومدير ادارة الاشتراكات تهاني المطر ورئيس قطاع المؤمن عليهم سلامة بن سلامة، وبحثوا معهم عددا من الأمور التي تهم تأمين المهندسين ومعاشاتهم التقاعدية.

وأوضح عضو مجلس الادارة م.علي محسني أنه تم بحث السبل القانونية الكفيلة بإدراج بدلات المهندسين في التقاعد والتي يتم الاستقطاع منها في مرحلة قبل التقاعد، لافتا الى أن عملية الاستقطاع تتم من قبل المؤسسة على بدلات الموقع وبعض البدلات الأخرى، وأن هذه الاستقطاعات لا تدرج في المعاش التقاعدي في الوقت الحالي.

وأضاف محسني أنه تم الاتفاق على أن تقوم الجمعية بتزويد المؤسسة بكتاب رسمي توضح فيه مطالب المهندسين بخصوص ادراج الاستقطاعات في المعاش التقاعدي، مشيدا بالتجاوب والاهتمام الكبيرين اللذين لقيناهما من قبل المسؤولين بالمؤسسة.

م.فهد العتيبي وم.علي محسني خلال اللقاء مع مسؤولي التأمينات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى