المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

محمد الجبعه: تحرير 30 مخالفة نظافة عامة ورفع 45 سيارة مهملة ضمن حملة #خلها_نظيفة

 

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي بجولات تفتيشية مكثفة في عموم محافظة حولي ، مشيرة إلى أن الحملات قد اسفرت عن رفع 4860 طن من المخلفات والأنقاض مجهولة المصدر.

وفي هذا الصدد صرح مدير ادارة النظافة العامة و اشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة محمد الجبعه بان الادارة نفذت عدة جولات تفتيشية شملت جميع مناطق المحافظة وقد أسفرت عن رفع 4860 طن من المخلفات والأنقاض مجهولة المصدر و مخلفات الأشجار و المزروعات، كما تم كنس وتنظيف 150 شارع فرعي و100 شارع رئيسي فضلا عن تحرير 30 مخالفة نظافة عامة.

وأوضح الجبعة بأن الجولات تهدف إلى الارتقاء بمستوى النظافة في جميع مناطق المحافظة من خلال تكثيف الجولات الميدانية وذلك لرصد أي مخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها من قبل المفتشين .

ومن جهته أكد مراقب النظافة العامة مبارك مجاوب بانه قد تم تبديل 8500 حاويه سعة 240 و 4000 حاوية سعة 1100 الى جانب رفع 45 سيارة مهملة ووضع 80 ملصق على سيارات مهملة.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139أو التواصل على حساب البلدية @kuwmun عبر مواقع التواصل الاجتماعي ‪ وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشكوى على الفور .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى