المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

محمد المطيري: الاجهزة الرقابية حققت رغبة الادارة العليا في تشديد رقابتها على المخالفين

• نفذتها الاجهزة الرقابية بالمحافظات خلال عطلة الاعياد الوطنية.

• 5292 درب من المخلفات والانقاض و163 سيارة.

• إيقاف 5 معارض مؤقتة وملاهي أطفال تنفيذا للقرار الوزارء.

• 6 لوريات من البالونات و20 لوري من الخضروات والفواكة.

أشاد مدير إدارة العلاقات العامة بالوكالة ببلدية محمد المطيري بما حققته الاجهزة الرقابية بأفرع البلديات بالمحافظات أثناء عطلة الاعياد الوطنية وتحقيق رغبة الادارة العليا في البلدية بتشديد الرقابة على الباعة الجائلين و الكشف على المخازن وإيقاف المعارض المؤقتة ووقف أنشطة وفعاليات الشعبية تنفيذا لقرار مجلس الوزارء ومتابعة أعمال النظافة في شارع الخليج والواجهة البحرية.

وأكد المطيري بأن الاجهزة الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات كثفت العمل الميداني بالتعاون مع جهات الدولة المختلفة على مدار الساعة فضلا عن التعامل الفوري مع كافة الشكاوي الواردة سوء عبر الحسابات الرسمية للبلدية الكويت بمواقع التواصل الاجتماعي@kuwmun أو عبر الخط الساخن 139 أو عبر الواتس أب “24727732” .

ولفت المطيري بأنه تم رفع5292 درب من المخلفات والانقاض المختلفة فضلا عن رفع 163 سيارة وبقالات متنقلة و20 بقي وأرسالهم لموقع الحجز بالبلدية ، لافتاً إلى أنه تم تحرير 306 مخالفة متنوعة ورفع 158 اعلان فضلا عن إيقاف 5 معارض وملاهي أطفال.

وتابع المطيري بأنه تم مصادرة 6 لوريات من البالونات و120 مسدس مياة ، 25 كرتون مياه ، 4أقنعة ، 7565 بالون مياة ،136 علم ، 20 لوري من الخضروات والفواكة والملابس المستعملة ، 50كرسي ، 10 طاولات.

وذكر المطيري بأنه تم رصد سردابين على مساحة2500 متر مربع لعدد 5عقارات بالاستثماري فضلا عن إزالة 32 حاجز أسمنتي مستخدم من قبل إحدى السفارات سابقا.

وطالب المطيري الاجهزة الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات بتكثيف الجولات التفتيشية لرصد جميع المخالفين وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم على الفور لاسيما وان الادارة العليا بالبلدية تتابع الجولات الميدانية عن كثب.

وأختتم المطيري تصريحه داعيا المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس أب “24727732” في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية .
  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى