المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

محمد الهاجري: قمنا برفع عدد من المركبات المخالفة ووضعنا ١٨ ملصقا ووجهنا ٤ إنذارات .. وحملاتنا مستمرة ولن تتوقف 

• معربا عن شكره لجميع الوزارات المشاركة في الحملة.

شنت حملة مشتركة في محافظة الأحمدي – صناعية الفحيحيل تترأسها وزارة الداخلية ووزارة الكهرباء والماء وهيئة الصناعه ومكتب وبلدية الكويت ممثلة بمركز الفحيحيل للنظافه وإشغلات الطرق التابع لفرع بلدية محافظة الأحمدي، حيث ترأس الحملة العميد أشرف الأمير وبحضور ممثلي جميع المشاركين في الحملة.

وفي هذا الإطار قال ممثل بلدية الكويت ومشرف مركز الفحيحيل للنظافة وإشغالات الطرق محمد قنيص الهاجري أن هذه الحملة تمت بمشاركة عدة وزارات في الدولة منها الداخلية والكهرباء والماء وهيئة الصناعة، وكذلك مكتب وبلدية الكويت، مضيفا ان الحملة اسفرت عن رفع جميع المركبات المهملة والمخالفة، بالإضافة إلى وضع ١٨ ملصق، وأيضا توجيه ٤ إنذارات للمخالفين.

وأفاد الهاجري إلى أن حملاتنا مستمرة ولن تتوقف، بل ان الرصد والمراقبة من قبلنا على مدار الساعة، لافتا إلى اننا لا نألوا جهدا فسبيل خدمة أهالي المحافظة، علاوة على إخراج المحافظة بصورة حضارية.

ووجه الهاجري شكره لجميع المشاركين بالحملة التي حققت هدفها بشكل واضح، من خلال ما قامت به من ردع للمخالفين، وتسجيل مخالفات بحقهم، مؤكدا على أننا نهيب بجميع المخالفين عدم تكرار المخالفة لأننا سنكون لكل مخالف بالمرصاد، آنبا منهم التقيد بالقوانين الموجود وعدم مخالفتها حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى